أحمد شفيق عرض مستمر: صفوت حجازي يزرع الفتن بين صفوف الشعب

2 اكتوبر 2012 - 13:09
عدد القراءات
عدد التعليقات
2
 
 
 
 
هاجم المرشح الرئاسي السابق، الفريق أحمد شفيق، الداعية الإسلامي، صفوت حجازي، واتهمه بزرع الفتن بين صفوف الشعب المصري بعد نقد حجازي للقاء جمع بين الفريق ، والشيخ ياسر برهامي، وعبد المنعم الشحات، وأشرف ثابت، المحسوبين على التيارات الإسلامية، وذلك قبل نتائج الانتخابات الرئاسية السابقة.

شفيق: رئيس حزب النور عرض علي اتفاقات سياسية
وعن تفاصيل مقابلته بالثلاثي الإسلامي قال شفيق خلال اتصال هاتفي ببرنامج ''القاهرة اليوم'': ''مقابلتي بالشيخ برهامي وعبد الله الشحات وأشرف ثابت كانت مقابلة وديةً جدًا تناولنا فيها ظروف الدولة بصفة عامة''، مضيفًا: ''أفضل ما استنتجته من هذه المقابلة هو أنه بقليل من التفاهم من الممكن أن يتلاقى المختلفون''.
وأضاف شفيق أنه سأل الثلاثي قبل المقابلة في اتصال هاتفيًا لترتيب اللقاء عن إمكانية أن يصوتوا لصالحه في انتخابات الرئاسة السابقة غير أنهم اعتذروا عن ذلك.
واستطرد شفيق بأن عماد عبد الغفور، رئيس حزب النور، عرض عليه التوصل لاتفاقات سياسية بعد نتائج الانتخابات الرئاسية، مؤكدًا أنه زاره في منزله بعد إلغاء قانون العزل وجلس مع عائلته دون أن يتمكن هو من لقاءه.
وعن لقاءه بحسن مالك، رجل الأعمال الإخواني، قال شفيق: ''لم نتحدث إطلاقًا خلال لقائي بمالك في مصالح سياسية، ومن الممكن اعتبار اللقاء زيارة مجاملة كان مكانها بمنزلي''.
وعن الملفات التي أثار الحديث عنها قال شفيق: ''ما قلته عن وجود ملفات قد تفضح كثيرين هو أمر خاص أثاره يعود علي أنا ولا يخص الشعب المصري، فمن حقي وحدي إطلاق المعلومة أو حجبها''.
وعن قضيته المنظورة أمام المحكمة بشأن أرض الطيارين، قال: ''سيكون من الغريب على القضاء المصري الشريف أن يصدر ضدي حكم في شأن قضية ملفقة''.


رابط دائم:
 
البريد الالكترونى
   
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
2
ayem
10/2/2012
8:53 PM
0-
0+
السلاحفيين
هؤلاء السلاحفيين زحفوا علي بطونهم إلي بيت عدو الشعب وعدو الثورة حتى يتحالفوا معه بعد أن طارت لهم الأخبار الكاذبة من الإعلاميين الضالين المضلين وبعد التأكيدات الواهية من المنافقين والمحتالين أذناب النظام السابق عن فوز شفيق . وياللبجاحة السافرة من تقسيركم لأسباب الزيارة وكأننا سذج أو بلاعقول تدرك السبب الحقيقي وراء ذهابكم لشفيق . أنتم على إستعداد للتحالف مع الشيطان من أجل المناصب والحمد لله أن شفيق نفسه هو الذي وشى بكم وكشف حقيقتكم للشعب وأنظروا إلي المصائب التي حدثت من نواب السلاحفيين وأنظروا إلي الصراعات بينكم في حزب الظلمة . فلماذا تظهرون عكس ماتبطنون ؟
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
1
م,محمد عبالهادى
10/2/2012
4:45 PM
1-
4+
اخوان مسيلمه
ياعم شفيق انصحك لاترد عليهم ...هؤلاء كذابين اخوان مسيلمه ... وابشرك بأنهم سيأكلون بعضهم البعض وسيكفرون بعضهم ايضا ... وانت ترى الان ظهروا جميعا بمساؤهم والبقيه تأتى والشعب عرفهم جميعا ويعرف من الذى كفر الشعب ومن الذى شاور بأصبعه بطريقه خارجه قزره فى البرلمان ومن كذب وقال عن الشعب انه بلطجى ومن قال انه غير مؤهل ومن ومن ... ارجوك لاترد عليهم ودعهم للمره الاخره لأنفسهم اؤكد لك انهم سيأكلون بعضهم البعض
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق