بالفيديو .. جون سينا يستعرض عضلاته والبيج شو يتوعده .. فى احدث مباريات المصارعة الحرة فى العالم

4 يوليو 2012
أحمد عصمت

بدأت بظهور النجم المحبوب جون سينا متحدثا عن العرض السنوى الشهير المسمى " المال بداخل الحقيبة " وعن التدخل السافر من البيج شو فى مباراته السابقة مع كريس جيريكو  وعن كونه ليس جديدا عليه بل  بداية محببة لما سيحدث فى عرض المال فى الحقيبة حيث الكل اعدائك لا اصدقاء ولهذا يجب التعود على مختلف الأشياء والظروف ، كما أكد سينا بأن البيج شو سيخسر لا محالة أمامه فى العرض القادم وانه سيرجع الى بيته بلا شيئ وأنه سينا سيصبح بطل اتحاد الـwweالقادم بعد هذا العرض الذى سيقام بعد اسبوعين من الآن  .. قاطعه ظهور دانيال براين الذى أكد على أنه هو فقط من سيصبح بطل الـwweبعد هزيمته لسى ام بنك وفوزه بالعرض الشهير مسألة وقت واحد ..بعدها ظهر سى ام بنك  مؤكدا على انه هو فقط من سيصبح بطل الـwwe قبل عرض المال فى الحقيبة وبعده ..ظهر كريس  جيريكو رابع النجوم المتنافسين على لقب بطل الاتحاد وهو يسخر من الثلاثة الآخرين ويصر على انه سيصبح هو الفائز فى العرض المنتظر .. تبع هذا ظهور كين وتبعه البيج شو على الحلبة ويتشاجر الجميع ضد الجميع فى مؤشر على مدى قوة الصراع الذى سيخوضه الجميع ليلة " المال فى الحقيبة "بعد أسبوعين من الآن.
وبدأت المباريات
 فى المباراة الأولى فاز الرباعى كوفى كينجستون والأر تروث وسانتينو موريلا وكريستين  على الرباعى كودى روس وتايتوس اونيل وديفيد اوتنجا ودارين يونج بعد انسحاب رودس وتاتوس ويونج وترك اوتنجا بمفرده يواجه الجميع وبعد الحلقة انخرط الجميع فى وصلة رقص مع كودى رودس وبعض الأطفال .
وضرب البرتو دى ريو سين كارا قبل المباراة المقررة بينهما.
كما فاز  الثنائى شيموس والأى جى على الثنائى دولف ريجللر وفيكى جاريرو.
وفاز هيث سلاتر على غير العادة  هذه المرة امام المهرج دويك.
وفى مباراة قوية فاز البيج شو على الوحش كين
وعلى غير المتوقع استطاع تايسون كيد الفوز على العملاق تنساى.
وانتهت المباراة الأخيرة بنهاية غريبة فالمباراة التى كانت تجمع بين جون سينا وسى ام بنك ضد كريس جيريكو ودانيال براين كانت استكمالا للصراع المستمر بين هؤلاء النجوم والذى سيصل الى أقصى حد له ليلة عرض المال داخل الحقيبة بعد اسبوعين من الآن ..

الآن نترككم مع الفيديو الكامل والمثير لحلقة الرو لهذ الأسبوع


الاكثر قراءة