سبحان مغير الأحوال .. متظاهرو المنصة غاضبون بعد إعلان هزيمة شفيق ويهتفون ( يسقط حكم العسكر ) !!

24 يونيو 2012

وسادت حالة من الصمت المفاجئ بعد إعلان المستشار فاروق سلطان رئيس اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية نتيجة الانتخابات الرئاسية , وبادر عدد من المتظاهرين الى مغادرة موقع التظاهرة بعد ان كانت قد سرت شائعة فى أوساط المتظاهرين قبل بدء المؤتمر عن فوز المرشح أحمد شفيق.
وقطع العشرات من أنصار الفريق أحمد شفيق، طريق النصر، بمدينة نصر، عقب إعلان اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية، وسادت حالة من الغضب والحزن بين المئات من أنصار شفيق الذين تظاهروا أمام المنصة بطريق النصر، وردد المتظاهرون هتافات «باطل.. باطل»، «الشعب يريد الفريق أحمد شفيق»، كما اعترض عدد من المتظاهرين سيارة تحمل ملصق دعائي لـ«مرسي»، وقاموا بتهشيم زجاج سيارته.
 وكان المئات من أنصار الفريق أحمد شفيق التجمع أمام «المنصة» قد تجمعوا حاملين صور مرشحهم الرئاسي قبيل الإعلان عن اسم الفائز بمنصب رئيس الجمهورية ، لكن انتابتهم حالة من الصدمة، وتعالت أصوات العويل، والصراخ من أمام  مقر حملة شفيق ، ولأول مرة يردد مؤيديو شفيق هتافات تطالب بإسقاط حكم العسكر والقضاء، وفي ظل هذا الوضع المأسوي قام أحد المؤيدين بإطلاق النار على ''بوستر'' لمحمد مرسي في موقع قريب من مقر الحملة.

الاكثر قراءة