رجال " هيئة الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر " بالسعودية يضربون صيدلانياً مصرياً لأنهم وجدوه يبيع وقت صلاة العشاء !

21 ابريل 2012

ما سبق هو نص الخبر المنشور علي صحيفة الوئام السعودية ، والمشكلة ليست فقط فى مضمونه ، لكن للآسف الشديد في تعليقات السعوديين على هذا الحادث والتى سنعرض بعضها كما هي ، ثم نترك لكم في النهاية حرية التعليق علي الموضوع كله ..
- تلقى المصري بجيح وغلط عليهم وعلى الدين
-الهيئه يالوئام جهاز اساسي بالدوله حفظه الله انشاه الملك المؤسس رحمه الله عبدالعزيز ال سعود
اما تصرف الهيئه فهو سليم جدنا هذا خالف انظمه الدوله حفظه الله وقبل انظمه الدوله خالف كلام الله
يعني اجنبي وجااي نافخ نفسه ويعترض على انظمه البلد والله مهزله ، كفووووو يالهيئه افضل جهاز الله يحفظه واقل جهاز فعلنا للاخطاء ، مع اني لم اقتنع بالقصه لانه من طرف واحد ومجهول !! لكان لو فعلو هالامر ففعلتهم واجبه ومشروعه حفظ الله الهيئه من كل شر ولعن الله ودمر كل من عاداه
-والله ماشفت بحياتي 35 سنه عمري الهيئيه سوا بالموالات او غيره يعتدون على الناس أنهم أطيب الناس وخلق وأحترام ولكن فيه ناس تبي تشوه سمعتهم ، وماعندهم غير الهيئه ينقدونها فقط لكن دواير حكوميه غيرهاا مايفتح فمه
- أنا عندي سؤال ، ليش كل ماندخل صيدلية تلقى المصري ماسك التلفون ويكلم بصوت خافت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
-ماعتقد انهم ضربوه بدون دافع اكيد تلفظ عليهم ابوصره وسوا فيها جكي شان يستاهل كان قفل وراح يصلي
-عنوان خطأ وكأن الخطأ من رجال الهيئه نسأل الله ان يمكن الهيئه في هذا البلاد وينصرهم على اعدائهم . انا متأكد ان المصري سبهم وسب رجال الدين ويستاهل حقه وماجاه طالما انهم ناصحوه لآكثر من مره ويم ينتصح .
-انا احيانا مع الهيئة لأنهم احيانا مظطرين لهذا الفعل ولكني ضد اعمال الهيئة تجاة من معة عائلتة ويتلقفون ويقولون هات اثباتك بأي حق يتعدون على حريات الناس وقد ولدتهم امهاتهم احرارا؟؟؟؟اذا رأو منكرا فلا بأس ولكن ان يشككو في الناسويتجسسو عليهم فهذا ليس من الدين في شيء بل يأتي بأثار عكسية بحيث يكرهون الناس في الدين ويعطو صورة لغير المسلمين بأن ديننا مبني على الشك في الآخرين..
-الله يعزكم يا رجال الحسبة ويقويكم ع اعدائكم ويكثر من أمثالكم ويجعل التراب في عيون من عاداكم
-المصيادلة المصريين تعاملهم مع الزبائن زفت ، اكيد انه تلفظ او اساء الادب بشكل فظيع
-ودك ان الهيئة انهالت ضربا على الصيدلي وصاحب الصيدليه و قت الصلاه تصلى مثل المسلمين ولا تستاهل مايجيك
-الله يقويهم رجال الهيئة يستاهل المصري ليه مايصلي مع الجماعه
-99% المصري توقح كالعادة التي يجمع عليها الكل بكلام بذيء واستهتاربالدولة والانظمة والمواطنين كالعادة فالمصارية مؤخرا استهترو وتفلتو وتطاولو على الدولة والانظمة والمواطنين بشكل ملفت لايختلف عليه اثنان اصبحت اخلاقهم سيئة لدرجة ان العاقل يفقد اعصابه معهم فابحث الامر تجد استهتار بالدولة والانطمة والمواطنين ابحث تجد العجب العجاب يجب الحذر منهم وعدم التعامل معهم والثقة بهم اصبحو وحوش
-ليتهم والله قصو راسه المجرم مجرم الشرهه على من دخل العماله الفاسده في البلد
-يستاهل ماجاه المفروض اول ماسمع الاذان يقفل الصيدليه يفكر نفسه في مصر الله يديمكم يالهيئه ويقويكم
-المصري تفلسف ويبي يعطي رجال الهيئة درس في جواز فتح صيدليته وقت الصلاة باسلوب ثوري وانهم في مصر هم من يشرعون بدا الاخ يخطب في السلفيين وغيره والشباب الله يعطيهم العافية عطوه الدرس الي يستاهله لان هناك نظام يجب ان يحترم في البلد واذا مو عاجبة يرحل مع السلامة لمصر ام الدنيا لكن السعودية ام الاخرة وهذا ما يجب على الجميع فهمه .
--لاتنسون انهم ناصحوه في وقت الصلاة وهذا يدل على (تفرعن المصري ) بعدها استعملو معه الاجراءات اللازمة وهذا حق من حقوقهم .. ناس ماتعرف شي هما انها تدافع عن الاجنبي اللي ماندري عن ديانته . وتتهجم على الهيئه ..


 

الاكثر قراءة