فرناندو يقود فيراري للقمة

25 مارس 2012 - 14:24
عدد القراءات
 
 
 
 
أحرز الاسباني فرناندو الونسو سائق فيراري لقب سباق جائزة ماليزيا الكبرى الجولة الثانية في بطولة العالم لفورمولا 1 للسيارات اليوم الأحد.

وتفوق الونسو على المكسيكي سيرجيو بيريز سائق ساوبر الذي احتل المركز الثاني في السباق الذي توقف 51 دقيقة بسبب الأمطار الغزيرة.
وأنهى البريطاني لويس هاميلتون السباق في المركز الثالث للمرة الثانية على التوالي بينما جاء الاسترالي مارك ويبر سائق رد بول في المركز الرابع.
فرناندو ألونسو دياز (بالإسبانية: Fernando Alonso Díaz) (مولود 29 يوليو 1981) سائق أسباني لسباقات سيارات الفئة الأولى فورمولا 1، فاز ببطولة العالم عامي 2005 و2006 مع فريق رينو الذي عاد لصفوفه في موسم 2008 بعدما قضى موسم 2007 مع فريق ماكلارين-مرسيدس. انتقل في موسم 2010 إلى فريق فيراري، وحل بالمركز الثاني في سجل بطولة العالم بعد منافسة وصفت بالشديدة حتى نهاية آخر سباق في الموسم و يمتاز ألونسو بالقدرة الفائقة على المراوغة بالسيارة وقد أحتل فرناندو ألونسو المركز الثالث في القائمة التي تضم أغنى خمسة و عشرين رياضيا عالميا . و تصدر هذه القائمة عن مجلة " Sports Illustrated " السنوية و هي مجلة ذات مصداقية و تخصص كبير في جميع الشؤون الرياضية حول العالم .

فرناندو الونسو

فرناندو الونسو

فرارى


رابط دائم:
 
البريد الالكترونى
   
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق