بالفيديو : أول ظهور إعلامي لمجموعة الـ " بلاك بلوك " .. وفتوى تبيح قتلهم !

28 يناير 2013

لكن الكتلة الثورية السوداء "بلاك بلوك" - كما تدعو نفسها – قالت إن اي شخص ظهر في وسيلة إعلامية متحدثا باسمهم لا يمثلهم على الإطلاق.
وقال "البلاك بلوك" على صفحتهم بالفيسبوك : أي حد ظهر في وسيلة إعلامية واتكلم .. مالناش علاقه بيه نهائيا؛ كلهم محبو الظهور والشهرة ، ووجهو رسالة الى قناة التحرير قائلين: جيبو أي حد وخليه يتلثم واعمل دعاية لقناتك وبرنامجك.
كما أكد أحد أعضاء البلاك بلوك بدمنهور انهم براء ممن ظهرو على قناة التحرير وتحدثو باسمهم ، كما انهم بريئون من أي تهديدات بحرق اي مؤسسات او ممتلكات عامة ، واضاف انهم بلطجية يرتدون نفس الملابس مشيرا الى ان القناع "الماسك" يباع بـ 5 جنيهات على الأرصفة.
ومن ناحية أخري ، قال الشيخ يوسف البدري،الداعية الإسلامي عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية،أن الرسول صلي الله عليه وسلم قال"من حمل علينا السلاح فليس منا"وقال أيضا"من أتاكم وأراد أن يشق عصا الطاعة فقتلوه"
وأفتي ألبدري بأن قتل عناصر البلاك بلوك واجب شرعي ولا دية لهم ولا إثم علي من يقتلهم،لافتا إلي أن من يُقتل علي يد تلك العناصر التخريبية فهو شهيد.
وأضاف عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية"إهدار دم عناصر البلاك بلوك وغيرها من العناصر التخريبية أمر طبيعي ولا إثم فيه،علي من يلاقيهم فليقتلهم ولا جرم عليه ولا دية لهم".
 

الاكثر قراءة