رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : خالد فؤاد حبيب

الأطباء يحذرون من الإصابة الخطيرة للنجم " ميسي "

28 مارس 2019
محمد صبرى

أكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن الأطباء داخل برشلونة قاموا بتحذير الجهاز الفني بقيادة المدرب إرنستو فالفيردي من إمكانية دخول نجم الفريق ليونيل ميسي غرفة الجراحة في حال تفاقمت إصابته.


وأوضحت الصحيفة أن ميسي يشعر بألم في منطقة العانة خاصة بعدما يقوم بالركض السريع داخل الملعب وهو ما يهدده بإمكانية دخول غرفة الجراحة إذا لزم الأمر للتخلص من المشكلة التي يعانيها.

وأشارت الصحيفة أن برشلونة سيضع خطة عاجلة من أجل حصول ميسي على بعض الراحة كي يتجنب برشلونة دخول نجم الفريق الأول غرفة الجراحة خاصة أنه الفريق لديه الكثير من المباريات الهامة.

وغاب ميسي عن تدريبات برشلونة الجماعية لنحو 4 أيام بسبب الإصابة لاسيما أنه شعر ببعض الألم خلال مشاركته في مباراة الأرجنتين وفنزويلا في ملعب واندا ميتروبوليتانو.

وتكمن الخطة التي يضعها فالفيردي في إراحة ميسي هي سحب اللاعب من مباريات الليجا التي يضمن برشلونة الفوز فيها من أجل منح اللاعب الفرصة للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا وأيضا نهائي كأس ملك إسبانيا.

وينتظر برشلونة مواجهة مانشستر يونايتد في دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا لذا يحتاج إلى جهود النجم ليونيل ميسي من أجل العبور إلى الدور نصف النهائي.

الاكثر قراءة