2013 هى عام الثعبان

مى عبد الله1 يناير 2013 - 16:50
عدد القراءات
عدد التعليقات
2
 
 
 
 
بدأ عام 2013 منذ ساعات والذى تراه الابراج الصينية انه عام الثعبان وذلك لانه يناظر من الابراج الصينية "الثعبان المائى" وهو البرج السادس والذى يتميز الذكاء – العقلانية – الفعالية – السحر – الابداع – الرافة – الحصافة وهو ما سنعكس على العام بدون شك.


وحسب تفسيرات الفلكى احمد شاهين عن برج الثعبان هو البرج السادس من الابراج الصينية و يتحكم باتجاهات : الجنوب والجنوب الشرقى له من الفصول الربيع ومن الشهور يرمز لشهر مايو يناظره من الابراج الغربية : برج الثور ولون حظه الاحمر والاخضر وارقام حظه : 5 ؛ 6 ؛ 9 وعناصره : النار ؛ ومن صفات مولوده الايجابية : الذكاء – العقلانية – الفعالية – السحر – الابداع – الرافة – الحصافة – قوة الملاحظة ومن صفاته السلبية : الغيرة – الجموح والاندفاع من اشهر مواليده : ابراهام لنكولن – جون ف كنيدى – اودرى هيبورن .

واضاف شاهين ان من سيولد عام 2013 سيكون سيد الإغراء والإغواء لان التعبان سيتحكم فيه ؛ لذلك فإن مولوده دائماً محبوب، اجتماعي إلا أن لديه طبعاً من الانطوائية بالإضافة إلى الحدس والبديهة وتلك الرغبة الممزوجة بالمهارة باتجاه المشروعات التجارية. بالرغم من أن مولود الثعبان لا يعتبر المال بهذه الأهمية إلا أن حظه وميله إلى الارتباط وإلى حد ما بالأمور التي يسعى إليها سيضمن له أن يحصل على كمية من المال أكثر مما يحتاج إليه بكثير. مواليد الثعبان نشيطون ذهنياً وفكرياً أكثر من درجة نشاطهم البدني. هم يميلون إلى تحليل الأحداث قبل الدخول في الأشياء. بصورة عامة لمواليد الثعبان ميول عامة وعقول تسبر أعماق الأشياء مما يجعل الأمور الذهنية والعقلية أكثر جذباً وإغراءً لهم من النشاطات البدنية. وفي قرارة أنفسهم يمكن القول بأن مواليد الثعبان لديهم شعور بعدم الأمان إلى حد ما ويمكن أن يكونوا غيورين ولديهم نزعة حب التملك، الأمر الذي قد يوجد مسافة بينهم وبين الأصدقاء والعائلة. وبالرغم من العيوب لديهم يعتبر الثعبان جذاباً، سخياً ومحباً. يميل مواليد الثعبان إلى حدسهم الخاص قبل نصائح الآخرين. بالرغم من أن هؤلاء الأشخاص قد يبدون أحياناً كأشخاص كسولين سيعمل مولود الثعبان بجد عندما يجد أنه بحاجة إلى النهوض والتقدم. إن هذا الشخص ليس بالشخص الانهزامي وهو يتوقع الالتزام نفسه من الشريك في أي مغامرة. غالباً ما يكون مواليد الثعبان أقل تعجرفاً، وهم يطورون ثقتهم بأنفسهم إلى درجةأكبر.

ويوضح شاهين ان اهم ملامح 2013 حسب توقعات الابراج الصينية ستكون كالتالى : مازال كوكب اورانوس يربع بلوتو خلال العام 2013 ؛ حيث يستمر هذا الاتصال سبع مرات فى الفترة الممتدة من يونيو 2012 وحتى عام 2015 مما يعمل على احداث التغيرات الكبيرة فى الانظمة السياسية العالمية وتستمر اوار الثورات مشتعلة ؛ وتندلع الحروب التى كانت شرارتها وتجهيزاتها فى 2012 وستكون الفترات التالية هى الاشد بخصوص هذه التغيرات : 21 مايو 2013 – 1 نوفمبر 2013 – 21 ابريل 2014 – 15 ديسمبر 2014 – 17 مارس 2015 زحل يثلث نبتون : مما يتسبب بالمذيد من الاحداث المؤسفة التى تشهدها دول العالم خصوصا الاغتيالات يتراجع كوكب عطارد فى سيره بالفلك بتاريخ : 23 فبراير 2013 ؛ مما يتسبب بارباكات على صعيد الاتصالات والشبكات العنكبوتية وتشويش وضبابية التفكير لفئات معينة من الناس ايضا يستمر تواجد كوكب اورانوس ( الثورات والتمرد والايديولوجيات الجديدة والفوضى ) فى برج الحمل النارى( الانظمة الديكتاتورية والانقلابات العسكرية والسياسية والثورات ) وحتى العام 2019 ؛ مما يمد من اجل التوقعات للثورات والحروب وحتى ذلك العام ايضا يستمر كوكب نبتون متواجد ببرج الحوت المائى المجسد ؛ مما يجعل من عام 2013 ومايليه عام الاضطرابات المناخية العنيفة : زلازل – براكين – اعاصير – فيضانات


رابط دائم:
 
البريد الالكترونى
   
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
2
الدفاعي
1/3/2013
2:05 PM
0-
0+
العراق وسورية
ما يحدث في العراق وسورية
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
1
أريج
1/2/2013
8:33 AM
0-
0+
ايه الهبل ده
ايه الكلام اللى كله هبل ده
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق