رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : خالد فؤاد حبيب

افتح قلبك وأحكي "لنجلاء محفوظ"..أحلامي ضاعت

14 مارس 2019
نجلاء محفوظ

  أنا "مخنوقه" جدا وأحس أن كل أحلامى ضاعت؛ كان يفترض أن يتم تعييني معيدة وتعرضت لظلم بلا سبب ورفضوا تعييني ولجأت للقضاء لأحصل على حقي، وتعرفين أن ذلك يستغرق وقتًا طويلًا..


وكنت أركز طوال الوقت في المذاكرة وأضع فيها كل آمالي وأنني سأفوز بالعمل بمجال مميز والآن أشعر أن كل شيء ضاع مني، ويؤلمني الاحساس بالظلم وأحس أن هناك كثيرون "يشمتون" فيً وكنت رتبت حياتى على أساس العمل كمعيدة بالجامعة..
وحتى في حياتي العاطفية غير موفقة؛ فوالدى يرفض أي عريس وكل من أعرفهنأصبح لديهن حياة خاصة؛ فمن تزوجت ومن تمت خطبتها وأشعر أنى وحيدة مما أصابني بالإكتئاب وأخضع حاليا للعلاج من تعب بالأعصاب بسبب الإكتئاب..


أتمنى الخلاص من معاناتي ولا أعرف كيف؛مع العلم أنني  والحمد لله أصلى ولكني لا أستطيع التحمل..
- أتعاطف معك واحترم ألمك لعدم تعيينك بالجامعة واحترمت ايجابيتك في اللجوء للقضاء وأتمنى السعي للعمل بأي جامعة خاصة بصفة مؤقتة مع استكمال الدراسات العليا وتجاهل من وصفتهم بالشامتين وادخار طاقاتك لإسعاد نفسك بالمباهج المشروعة بالطبع..


 وقد تألمت لقولك بأن المذاكرة مهرب لك مما يضايقك وأتمنى الاستمتاع بحياتك..
 وليس صحيحا أن كل البنات تزوجن فنسبة تأخر الزواج للبنات كبيرة جدا فلا تؤذي نفسك بتوهم ان الجميع سعداء وأنك وحدك التي تعانين ووسعي حياتك ومارسي الرياضة البدنية في مركز خاص بالنساء لتجديد الطاقة ولتحسين حالتك النفسية فللرياضة دور رائع في محاربة الاكتئاب حماك ربي وأسعدك.


 ولم توضحي لمذا يرفض والدك خطبتك فربما رأى من تقدموا لخطبتك حتى الآن غير جديرون بك أو لديهم عيوبا خطيرة..
 وأرى أهمية عدم تعجل الزواج فهذا من أهم أسباب الفشل بالزواج، متعك ربي بالنجاح في كل جوانب حياتك ولا توقفي حياتك انتظار التعيين بالجامعة أو الزواج ومارسي هواياتك وتنزهي مع صديقاتك ودللي نفسك بالماسكات الطبيعية وارتدي الألوان المشرقة وتفاءلي بالخير وستجدينه بأجمل مما تريدين كما أدعو لك من كل قلبي وفقك ربي وأسعدك.
naglaamahfouz11@gmail.com

الاكثر قراءة