رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : خالد فؤاد حبيب

تفاصيل إنهاء عمرو دياب علاقته بدينا الشربينى

10 مارس 2019

منذ أن قام عمرو دياب بغناء اغنيتة الشهيرة برج الحوت العام الماضى  بدأت حالة  من  الجدل حول علاقة بالممثلة دينا الشربينى حتى حسم عمرو هذا الجدل بالظهور مع دينا الشربينى طوال الوقت حتى انه أصبح يظهر معها فى كل مكان ويصطحبها فى كل حفلاته ورحلاته داخل مصر وخارجها وقد اشيع أن هذه العلاقة كانت سبب خلاف كبير بينه وبين زوجته زينة عاشور وأبنائه منها ومع الوقت اعتاد جمهور الهضبة على علاقته بدينا الشربينى حتى أعاد عمرو غناء  أغنية قديمة منذ 10 سنوات “كترت مواضيعك” خلال حفلته التي أقيمت بجامعة 6 أكتوبر، مما جعلها تثير الجدل مرة أخرى فى علاقته بالفنانة الشابة دينا الشربيني.


ومن خلال كلمات الأغنية التي أوحت بإنهاء العلاقة بينه وبين الفنانة دينا الشربيني، حيث أنه كشف عن بداية علاقته بها من خلال أغنية “برج الحوت” في إحدى الحفلات، والتى أثارت تكهنات كثيرة بعد طرح الأغنية حتى انتهى الجدل بتواجدهما معاً ففى عدة أماكن.


وتقول كلمات أغنية “كتر مواضيعك”.. بناقص حبي ليكي عندك حاجات ما تنسبنيش، كل اللي أخدته منك خلاص ما بقاش يأكل عيش، كتر مواضيعك مضطر أبيعك، وأنا بقا حر، سيبك منى، حل بقا عني”.

“كتر مواضيعك” من كلمات أيمن بهجت قمر، ولاقت إعجاب جمهور الحفلة، خاصة مع اعتياد الهضبة تقديم أجزاء من أغانيه الجديدة التي لم تُطرح بعد في حفلاته كنوع من “جس النبض” لجمهوره تجاه الأغنيات الجديدة.


وكان عمرو دياب قد أعلن رسميًا عن علاقته بالفنانة دينا الشربيني من خلال غنائه أغنية “برج الحوت” في إحدى الحفلات، وطلب منها الصعود للمسرح خلال غنتائه “وأحب برج الحوث” مشيرًا عليها، ليؤكد للجميع علاقته به.


الاكثر قراءة