رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : خالد فؤاد حبيب

افتح قلبك وأحكي "لنجلاء محفوظ"... حب وانتقام

27 فبراير 2019
نجلاء محفوظ

كتبت صديقة

 لأني افتقد الحنان داخل أسرتي رغم أن أهلي يغدقون علينا ماديا، فبحثت عن الحب عبر الإنترنت وتعرفت على شاب أدعي أنه طالب جامعي ثم اعترف لي أنه حاصل على دبلوم تجارة واكتشفت أنه متعدد العلاقات وحدث ذلك بعد أن حادثته تليفونيا كثيرا ووجدت عنده الحب، ثم رحت انتقم منه وأقمت علاقات مع آخرين وأتركهم بعد أن أشعر بحبهم لي، ثم تعرفت على شاب تعرض لظروف قاسية جدًا طيلة وأحب فتاة لمدة ثلاث سنوات وخانته مع صديق له وحاول الانتحار أكثر من مرة، وأحسست بالحب تجاهه وسينهي دراسته الجامعي هذا العام ويريد التقدم لخطبتي، هذا في الوقت الذي عاد الشاب الأول إلى الاتصال بي مؤكدا حبه، مما جعلني مشتتة وأنا مازلت في الثانوية العامة أرجو الرحمة بي عند الرد.


- تطلبين أن أكون رحيمة ورفيقة بك. وأنا بدوري أتمنى أن تكوني رحيمة بنفسك وألا تدفعي بنفسك في هذه العلاقات الفاشلة حتى لا تدفعي الثمن غاليا وكي لا تندمي بعد فوات الأوان، فالشاب الأول الذي كذب عليك وتأكدت بنفسك من استهتاره يعاود الاتصال بك ويستهين بعواطفك ويتلاعب بها، فكيف تسمحين له بذلك، وهل يرضى غرورك عودته إليك، ألا يذكرك ذلك بأنك تقومين بإرضاء غروره بمجرد تفكيرك به ثانية والسماح له بأي شكل من أشكال الحديث معه، كما أنه لا يوجد أي مستقبل )محترم( للكلام معه.


أما الشاب الثاني والذي تأكدت من تدينه من خلال صديق لك، فكيف تثقين به بهذه السهولة، وتتناسين أن كل المعلومات التي تعاطفت معه من أجلها عرفتها منه فقط، أما عن قوله بأن يريد الارتباط بك بالزواج فهذا ما يقوله معظم العابثين كطعم لاصطياد الفتاة لتتمادى في العلاقة طمعا في الزواج، ثم أي زواج تتحدثين عنه وأنت في الثانوية العامة، أي أن عمرك لا يتجاوز الثامنة عشر، وهل تثقين أن مشاعرك لن تتحول بعد ذلك.


ولن أتكلم عن انتقامك من الشاب الأول بالتعرف على الآخرين لأنك في الحقيقة لم تنتقمي إلا من نفسك ولم تلحقي الأذى بها، وكل من تعرفت عليهم عبر الإنترنت كانوا يتسلون ويعبثون بالحديث معك ولديهم من )الخبرة( ما يجعلهم يتظاهرون بالحب حتى ينالوا ما يرغون به، فثقي أنك كنت الخاسر الأعظم دينيا ودنيويا.
أتمنى أن تقفزي فورا من هذه العلاقات، وأن تحسني علاقتك بأهلك ولا يوجد ما يبرر البحث عن الحب خارج المنزل لأنه مثل الطعام المسموم الذي يؤذي ويدمر حياة من يدمنه، ومن يريد الزواج


بك عليه التقدم فورا أو أن تطرديه من حياتك فورا.
حفظك ربي واسعدك
naglaamahfouz11@gmail.com

الاكثر قراءة