رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : خالد فؤاد حبيب

بعد رومانسيته مع ياسمين الخطيب .. تامر أمين : مراتى صحتنى على خناقة

14 فبراير 2019

علق الإعلامي تامر أمين على الصور المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين، والتي تجمعه بالكاتبة ياسمين الخطيب في فقرة تمثيلية بمناسبة عيد الحب، قائلاً: “والله العظيم تمثيل، منكم لله على أفكاركم اللي بتجبنا لورا”.


أضاف أمين خلال حلقة الأربعاء من برنامج “آخر النهار”، المُذاع عبر قناة “النهار”، أنه منذ إعلان القناة عن تلك الفقرة حدثت حالة خرافية من “الهري” على حد قوله، مستطردًا: “دا إلى جانب مباركات وتهاني، وسبّ مِلل، وتحفيل للصبح، مش ممكن الناس قد كده قاعدة ومركزة، وجزء منهم فاضي، وجزء منهم لسانه طويل، واللي قالك الفرح امتى، السوشيال ميديا دي طلعت دنيا”. وأكد أن كل كل ما يجمعه بـ”ياسمين” هي علاقة الزمالة فقط، قائلا: “والله العظيم تمثيل، وبتأسف لحضرتكم إن الفكرة دي مش هنكررها تاني”.

من جانبها، أوضحت ياسمين أن الجمهور على علم بأن هذا الأمر تمثيل لسببين؛ أولهما أنهما فاشلان في التمثيل، والثاني أنه لا يمكن أن تجمعهما علاقة حب على الإطلاق، مضيفةً: “حاولنا نقعد شوية قبل التصوير، ونشرب مع بعض ليمون عشان نمهد، لكن مفيش فايدة، باين على وشوشنا المشاعر الحقيقية”.

وأشارت ياسمين إلى أن من تستحق التقدير في هذا الموقف، هي زوجة “أمين”، نظرًا لتفهمها طبيعة الفقرة، ليرد تامر بأن زوجته تستيقظ مبكرًا دومًا، لذلك عندما يستيقظ تحضر له فنجان القهوة على الفور، وهو ما اختلف يومها بعد انتشار هذه الصور، قائًلا : “صحيت لقيت الموبايل في وشي، وأنا لسة صاحي من النوم وعشان تشرحي بتبقى صعبة، فقلتلها، القهوة لو سمحتي، قالتلي انطق بدل ما تبقى آخر قهوة تشربها في حياتك”، وتابع أنه شرح لها وهي تفهمت الأمر، كما أنها تعرف ياسمين جيدًا، لذلك مرّ الأمر بسلام بينهما.

الاكثر قراءة