رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : خالد فؤاد حبيب

نجمنا محمد صلاح يتخلى عن اللحية وينشر صورته بـ "اللوك الجديد "

10 فبراير 2019
طارق العتريس

نشر نجم مصر والعرب  محمد صلاح وهداف ليفربول والدوري الانجليزي  ولاول مرة صورة خاصة له وجديدة  بـ"لوك جديد"

عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك" بدون ذقن للمرة الأولى منذ فترة طويلة ,و لم يعرف سبب تخلي مو صلاح على اللحية بعد ان سجل هدفه السابع عشر ونجح فى تعزيز حظوظه بالاحتفاظ بلقب هداف الدورى الإنجليزي للموسم الثانى على التوالى.


حيث سجل صلاح الهدف الثالث والذى اكد به فوز ليفربول على بورنموث بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى أقيمت مساء السبت  على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".
.
وبهذا الهدف رفع محمد صلاح رصيده من الأهداف إلى 17 متفوقاً بفارق "هدفين" على أوباميانج لاعب أرسنال و3 أهداف على هارى كين قائد توتنهام وسيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي.
كما تم إختيار محمد صلاح أفضل لاعب في مباراة ليفربول وبورنموث، موقع "هوسكورد" العالمي المتخصص في إحصائيات كرة القدم.


ومن ناحية اخري نفى يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى وجود أية إتصالات مع الاتحاد المصرى لكرة القدم للتأكد من استدعاء محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزى لمباراتى منتخب مصر ضد النيجر ونيجيريا الشهر المقبل من عدمه.


وكانت تقارير صحفية إنجليزية ذكرت في وقت سابق أن خافييرى أجيرى، المدير الفنى لمنتخب مصر، قرر استبعاد محمد صلاح من المشاركة فى مباراتى المنتخب الوطنى أمام النيجر ونيجيريا المحدد لهما الشهر المقبل، الأمر الذى سيمنح الفرصة لنجم ليفربول لإلتقاط الأنفاس قبل الدخول في مرحلة الحسم بمسابقة الدورى الإنجليزى مع "الريدز".


وقال يورجن كلوب  "لم يتواصل معنا أحد من الاتحاد المصرى لكرة القدم بشأن عدم استدعاء محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر المقبل وصلاح لم يخبرنا بأى شىء، لذلك سوف نرى ما سيحدث".
وحصل محمد صلاح على 8.4 – 10 في التقييم الذي أعده الموقع عن مستويات لاعبي ليفربول وبورنموث في المباراة، وهو التقييم الذي لم يحصل عليه أي لاعب أخر من لاعبي الفريقين 

الاكثر قراءة