رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : خالد فؤاد حبيب

اتحاد الكرة يمنع اقامة مباريات الدوري على ملاعب امم افريقيا

6 فبراير 2019

أكد اللواء ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم أن السنوات الأخيرة شهدت جهدا كبيرا  من عامر حسين رئيس لجنة المسابقات لتنظيم مباريات مسابقة الدوري الممتاز.


وقال سويلم في تصريحاته للموقع الرسمي لاتحاد الكرة المصري

وشدد سويلم على أن الملاعب التي ستستضيف مباريات بطولة أمم إفريقيا سيتم غلقها لتجهيزها للبطولة وهو ما سيزيد من صعوبة تسكين جدول المباريات في الفترة القادمة.

وأضاف " ما تقوم به لجنة المسابقات جهد كبير جدا لتسكين المباريات في ظل هذه الظروف الصعبة وأطالب الجميع بمراعاة كل هذه الظروف خاصة أن الجميع داخل اتحاد الكرة يبذل الجهد ويحاول تخطي أي معوقات تعرقل جدول المسابقة" .

وأكد المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم أن الفترة الأخيرة شهدت بوادر فتنة بين الأندية المصرية مشددا على أن الاتحاد حريص على إخماد هذه الفتنة في مهدها ، وقال إن الجلسة مع الأندية   تأتي في إطار حرص مجلس الإدارة على استشارة الأندية في بعض الأمور وسيكون من بينها ملف تقنية حكم الفيديو في الكرة المصرية الفترة القادمة .

وأضاف ثورت سويلم بأهمية بطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة والتي تستضيفها مصر الصيف القادم ، مؤكدا إن الجميع يجب أن يتكاتف من أجل إنجاح هذه البطولة خاصة في ظل اهتمام القيادة السياسية بذلك لما تحمله البطولة من أبعاد هامة جدا لصالح الدولة المصرية .

وتابع "هدفنا جميعا أن تنجح البطولة ونمد يد التعاون مع جميع الشباب الراغب في العمل في هذا الملف لأن نجاح البطولة سيكون رسالتنا جميعا لكل دول العالم بقدرة مصر على التنظيم الناجح" .

الاكثر قراءة