رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : خالد فؤاد حبيب

د.حسام الكفراوي يوضح أهمية عمليات التجميل بالنسبة للرجال

4 فبراير 2019
رانيا عبد الله

أكد الدكتور حسام الكفراوي أستاذ جراحات التجميل بكلية الطب جامعة الإسكندرية أن عمليات التجميل لم تعد تقتصر العمليات التجميلية على النساء فقط وإنما شملت الرجال أيضاً، لعلاج المشاكل المختلفة التى يتعرض لها الرجل من علامات التقدم فى السن والشيخوخة المبكرة من أجل الحفاظ على الشباب والوسامة لأطول فترة ممكنة.


وقال الدكتور حسام الكفراوى أن المشاكل التي تعالجها عمليات تجميل الوجه للرجال تشمل العديد من العمليات التى تزيد من وسامة وجاذبية الرجل، ومن أهم المشاكل التي تعالجها التخلص من التجاعيد والخطوط الدقيقة والتى تظهر نتيجة للتقدم فى السن وبالأخص فى منطقة العين والفم والجبهة وإزالة الشامات وعلاج مشكلة تراكم الدهون في الوجه مثل الذقن المزدوج وإزالة آثار الجروح والندبات بالوجه.


وأضاف الدكتور حسام الكفراوى أن الرجال يلجأون الى عمليات التجميل لعلاج مشكلة نحافة الوجه وانخفاض أجزاء من الوجه بسبب فقد الدهون نتيجة للتقدم في السن وإعادة رفع الحواجب المتهدلة وعلاج مشكلة الجفون المتهدلة وعلاج التصبغات والبقع الجلدية وغيرهم من المشاكل التى يمكن علاجها من خلال عمليات الوجه.


وأوضح الدكتور حسام الكفراوى أن عمليات تجميل الوجه للرجال تناسب كل من يتمتع بحالة صحية مستقرة ولا يعانى من أى مشاكل تعيق سير العملية، ويتم إجراء الفحوصات والاختبارات اللازمة للتأكد من استقرار الحالة الصحية قبل إجراء العملية.

الاكثر قراءة