رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : خالد فؤاد حبيب

للموهوبين والمتخصصين في مجال التصميم: انطلاق مسابقة مشروع الهوية البصرية الموحدة لمراكز الشباب

4 فبراير 2019
شيرين أبو شعيشع

تنظم وزارة الشباب والرياضة مسابقة للموهوبين والمتخصصين في مجال التصميم لتنفيذ مشروع الهوية البصرية الموحدة لمراكز الشباب، خلال الفترة من يناير إلى مارس 2019.



يُنفذ مشروع الهوية البصرية الموحدة لمراكز الشباب على مستوى الجمهورية في اطار الاهتمام بمراكز الشباب وتحويلها الى مراكز خدمة مجتمعية لتنفيذ هوية مؤسسية " علامة بصرية " يتم تصميمها من الشباب لتحقيق وتسهيل أهداف العمل .

تستهدف المسابقة الشباب الموهوب في مجال التصميم في المرحلة العمرية من 18 الى 40 سنة، مع مراعاة معايير الابتكار، الملكية الفكرية وعدم الاستعانة بشعارات مصممة من قبل أو تخص أفراد أو مؤسسات، على أن يتحمل المتسابق المسئولية الكاملة القانونية في حالة الاخلال بهذا الشرط .
يتعين على المتقدم للمسابقة تصميم واجهة موحدة لمراكز الشباب تنفذ أعلى بوابة مراكز الشباب وعلى جانبيها تحتوي على ( لوجو وزارة الشباب والرياضة – لوجو لمراكز الشباب ينفذ لجميع مراكز الجمهورية – اسم المديرية – اسم مركز الشباب).


تهدف المسابقة إلى تحقيق بيان بصري لأفراد المجتمع عن مراكز الشباب والتي تلعب دوراً هاماً في الطريقة التي تحقق قيم وطموحات مراكز الشباب وأعمالها وخصائصها، وهي أسلوب عالمي لتشجيع المنظمات، وتحسين ثقافتها وعلاقاتها بالجمهور مثل العلامة البصرية لواجهات ( البريد المصري – البنوك – شركات الاتصال – المطاعم المشهورة عالمياً، وغيرها).

الجدير بالذكر أن مواصفات التصميمات المطلوبة للمسابقة ( يقدم التصميم بالأبيض والأسود ، كما يقدم ملوناً بمساحة 50 سم ارتفاع × 70 سم عرض، وأن يكون التصميم  ( vector format ) ومرسل في صيغة (pdf + ai + eps + fxg )  ويتم إرساله مع صورة شخصية وصورة الرقم القومي ورقم الموبايل على ايميل: ebdaa5.2017@gmail.com في موعد غايته 28 فبراير 2019

للاستفسار التواصل على:
facebook :  مسابقة ابداع٧ في المجالات الادبية والعلمية والفنية - وزارة الشباب والرياضة.


الاكثر قراءة