رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : خالد فؤاد حبيب

افتح قلبك وأحكي "لنجلاء محفوظ" ..مكتئب وسأتزوج قريبا

21 يناير 2019
نجلاء محفوظ

كتب صديق


•    أعرض مشكلتي وأتمني النصيحة منك؛أحببت زميلتي في الثانوية العامة وكانت تبادلني الشعور دون الاعتراف مني أو منها بذلك، وحينما أتيحتلي الفرصةبالتحدث إليها اعترفت لها بحبي ولكن ظروفي لم تسمح للتقدم لخطبتها وبقيت علي العهد معها بأني سأتقدم لخطبتها وسأبذل كل ما بوسعي لذلك.
 وسعيت لذلك وعملت أثناء دراستي خارج مهنتي الأساسيه وتقدمت لخطبتها ورحبوا بي وقضيت فتره خطبةرائعة في بدايتها حتي دخل الشيطان بيننا وفرق يبننا وكان ذلك بناء علي رغبتها، وما كان مني إلا أن قبلت رغبتها وانفصلنا.


 وكان ذلك في أكثر فترة صعبة في حياتي وحاولت أن أنساها وفشلت.
 وبعد 6 أشهر من الانفصال أرادت العودةوكنت مشتتا بين القبول والرفض لكن أراد الله لنا العودة، لكن بعد عودتنا أحيانا أشعر أنها تحبني ولا تستطيع العيش بدوني وأحيانا كثيرةأشعر بعدم الاهتمام بي مما يجعلني أحس بأنها لا تحبني وكثيرا ما يحدث مشاكل بيننا بسبب عدم اهتمامها بي.
 للعلم باقي شهور ونتزوج لكني أشعر بالحزن والإكتئاب لعدم اهتمامها بي.


-    مهم أن تكون سعيدا لزواجك، لا أن تكون مكتئبا.
قد يكون السبب في حزنك لابتعادها السابق عنك وأنك لم تسامحها تماما وتريد أن تعوضك عما فعلت.


لابد من التفكير جيدا ولا تتسرع بتركها ولا تتزوجها أيضا إلا وأنت سعيد فهذا حقك على نفسك، وراجع نفسك فهل ما تطلبه من الاهتمام مبالغ فيه أو معقول وما أسباب عدم اهتمامها؟ وهل تتعامل معك بلطف عادة أم لا؟ وهل تحس أنك مرهق بسبب الاستعداد المادي للزواج واعبائه مما يجعلك أكثر حساسية؟
انفرد بنفسك وأجب على هذه الأسئلة ولا تكثر من لومها لقلة الاهتمام فاللوم يؤدي لنتائج عكسية وابحث عن السبب وقم بعلاجه.
وفقك ربي وأسعدك


naglaamahfouz11@gmail.com

الاكثر قراءة