رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : خالد فؤاد حبيب

نيرشور تبدء في توسيع تواجدها بسوق التدريب في مصر

20 يناير 2019

شركة نيرشور الشرق الأوسط للإستشارات توسع تواجدها في سوق التدريب في مصر وتوقع شراكة استراتيجية جديدة مع (معهد المحاسبين الإداريين الأمريكي) وجون وايلي (وايلي) ، بحصولها على إعتماد المعهد لتكون مقدم دورات تدريبة معتمد من معهد المحاسبين الإداريين الأمريكي.


القاهرة في السابع من يناير  عام ٢٠١٩، أعلنتشركة نيرشور الشرق الأوسط للإستشارات ش.م.م"وهي إحدى الشركات الرائدة في تقديم الاستشارات المالية و التدريب المهني في مصر"عنتقديم خدمات التدريب المهني لمجموعة متزايدة من المتخصصين في مجالات المحاسبة المالية و الإدارية في مصر، بتوقيع اتفاقية شراكة مع (معهد المحاسبين الإداريين الأمريكي) وجون وايلي (وايلي) "مقدم نظام التعلم لشهادة المحاسب الإداري المعتمد".

بموجب هذه الاتفاقية، تقوم شركة نيرشور الشرق الأوسط للإستشارات ش.م.مبتوفيرموارد كبيرة لدعم التدريب المباشر للمحاسبين الإداريين الذين يستعدون لدخولإمتحان شهادة المحاسب الإداري المعتمد (CMA®) المقدمة من معهد المحاسبين الإداريين الأمريكي باستخدامنظام التعلم  المقدم من شركة وايلي. جدير بالذكر أن شهادة المحاسب الإداري المعتمدتعتبر تقييم متقدم للمعرفة المحاسبية والإدارة المالية في أربعة مجالات أساسية وهي: التخطيط المالي والتحليل المالي والرقابة الداخلية ودعم إتخاذ القرار.

ويتم يتم تقديم الامتحان المكون من جزئين من خلال مراكز  إختبار بروميتريك في جميع أنحاء العالم.

و قد صرحت مي عليوة–رئيس تطوير الأعمال في شركة نيرشور الشرق الأوسط للإستشارات بأنه "مع النمو الإقتصاديفي مصر و دول الشرق الأوسط، فإن الطلب على المحاسبين الإداريين المؤهلين تأهيلاً عالياً ينمو كذلك. و تعزز إتفاقية الشراكة الجديد هذهمن إلتزام شركة نيرشور بتوفير تجربة تعليمية عالمية المستوى لعملائها في مصر والشرق الأوسط كما تعزز كذلك إلتزامنا بالدعم المهنيلعملائنا من الأفراد و المؤسسات.


و إبتداءً من الربع الأول من عام ٢٠١٩، سوف تقدم شركة نيرشور الشرق الأوسط للإستشارات دورات تدريبية شاملة مدتها خمسة أشهر لإعداد المتدربين لإختبار شهادة المحاسب الإداري المعتمد (CMA®). و تكون هذة الدورات المتاحة في مقر الشركة الرئيسي في المعادي ، القاهرة ، مصر.و هي توفر ٨٠ ساعة من التدريب المهني على محتويات الامتحان، بالإضافة إلي تقديم التوجيه لإجراءالإمتحان و كذلك تقديم المشورة المهنية.

وقالت مي عليوة –رئيس تطوير الأعمال في شركة نيرشور الشرق الأوسط للإستشارات: "نحن في شركة نيرشور الشرق الأوسط للإستشارات نؤمن بأنه و مع التركيز الحكومي الأخير على التنمية الاقتصادية والنمو في دول المنطقة فإنه يوجد فرصة كبيرة للمحاسبين الإداريين في مصر والشرق الأوسط.

و سيتيح الحصول على شهادة المحاسب الإداري المعتمد (CMA®)قوة عاملة ذات كفاءة عالية مما يعزز من أداء المؤسسات." كما أضافت: "تؤكد هذه الشراكة التزام شركة نيرشور بدعم الأفراد في جميع أنحاء مصر والشرق الأوسط للحصول على شهادات مهنية معتمد عالمياً، مثل شهادة المحاسب الإداري المعتمد في الولايات المتحدة الأمريكية.

سوف تسمح هذه الدورات التدريبية المخطط تقديمها للطلاب الجامعيين وطلاب الدراسات العليا بالالتحاق بإمتحانشهادة المحاسب الإداري المعتمد بالتوازي مع دراستهم الجامعية. كما تساعد شهادة المحاسب الإداري المعتمدالمحاسبينالمختصين العاملين على الإرتقاء بوظائفهم إلى المستوى التالي من خلال مسار فعال من حيث التكلفة. كما أن إعداد محاسبين إداريين محترفين يتلاءم تماماً مع أجندة تنمية المهارات المحلية في مصر ".

مزيد من المعلومات حول مقدمي الدورات التدريبية المعتمدين من معهد المحاسبين الإداريين الأمريكي، برجاء زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بمعهد المحاسبين الإداريين الأمريكيفي الشرق الأوسط:
https://imamiddleeast.org/cma-certification/ima-authorised-course-providers

الاكثر قراءة