رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : خالد فؤاد حبيب

أفتح قلبك وأحكي "لنجلاء محفوظ"..يغازلهن أمامي!

13 يناير 2019
نجلاء محفوظ

تقدم لي شخص رائع أحبه ويحبني فهو زميلي و لكنه يثير غيرتي دائما؛ فيغازل الأخريات وإذا لم أهتم؛ فهو يفعل ذلك لأثور وأغضب. فهل أستمر مع أنه قد يقيم علاقة مع زميلات كثيرات بداع و بدون داع، ولكن لديه مزايا كثيرة لا أجدها عند غيره؟


- أصارحك بأنني تابعت الكثير من مشكلات الزوجات مع خيانة الأزواج واكتشفت أن معظمها تعود إلى تجاهل الزوجة خيانات الزوج أثناء الخطبة لشدة حبها له ولأنها تخدع نفسها بأنه سيكتفي بها بعد الزواج والحقيقة أنه إن لم يكتفي خطيبك بك أثناء الخطبة فلن يفعل ذلك بعد الزواج..


واسمحي لك مع احترامي لمشاعرك؛ أن أقولك لك أنه يغازل الفتيات أمامك ويطالبك بالغيرة أي أنه يقول لك سأفعل ذلك دائما ولن أتغير وعليك القبول بل وتسعدي أيضا بأنني سأتزوجك أنت وسأكتفي بمغازلة الأخريات وإقامة العلاقات معهن، فهل هذه هي أقصى طموحاتك في الحب والزواج؟

أنا أرى أنك تستحقين ما هو أفضل ومهما كانت مزاياه سواء اجتماعية أو مادية أو عمل مرموق فإنها لن تسعدك بعد الزواج وبعد "ضيقك" من خياناته وبعد شعورك بأنه يستهين بك ولا يكتفي بك.


صدقيني الرجل الخائن لابد من الفرار منه وكما يقال عن حق وجع ساعة ولا كل ساعة، ولا تهزمي نفسك بأنك لن تستطيعي نسيانه بإمكانك ذلك متى ربطت بين الاستمرار في حبه وبين الخسائر والعيش بإنكسار مع زوج خائن.

قولي لنفسك: أنا أستحق أفضل منه.. وعندما ترتبطين بغيره لا تقارني بينهما؛ حتى لا تظلمي نفسك واغلقي هذه الصفحة من حياتك وتعاملي معه على أنه "كابوس" وليس حلمًا عاطفيًا فمن لا يحترم أنوثتك ومشاعرك لا يمكن أن يكون قد أحبك ولكنه يستخدمك فقط "لإرضاء" غروره فلا تسمحي بذلك أبدا واقرئي الرد كثيرا حتى تقوي نفسك عاطفيا وتستطيعين طرده نهائيا من حياتك..


 ولا تسمحي بعودته أبدا فأنت "الخاسرة" الوحيدة فتذكري ذلك دائما ولا تظلمي نفسك، وأحبي نفسك أكثر مما تحبينه.
وفقك ربي وأسعدك
naglaamahfouz11@gmail.com

الاكثر قراءة