رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : خالد فؤاد حبيب

خطوات بسيطة للتألق بماكياج خفيف لسهرات العام الجديد

31 ديسمبر 2018

السهرات من أجمل الأوقات التي ينتظرها الجميع كي يخرجوا من روتين حياتهم اليومي خصوصاً لو كانت هذه السهرة حفل زفاف أو حفل خطوبة أو حتى حفل عيد ميلاد لأحد المقربين لنا. نجب جميعنا السهرات التي نرتدي فيها أجمل الفساتين و نظهر بأروع الإطلالات المُشرقة و المتميزة التي تلفت الأنظار لنا وتزيد من ثقتنا بأنفسنا كثيراً.

عندما تختار حواء فستانها تختار معه طلة المكياج المناسبة، فلو كان الفستان فخم ملئ بالزخارف أو التطريزات فالمكياج السموكي أو الخليجي هو الأنسب، أما لو كانت الفستان من نوعية الفساتين الناعمة فطلة المكياج الناعم ستكون ملائمة له أكثر، فالمكياج يكمل أنوثتكِ و يظهر أجمل ملامح وجهك و يخفي أي عيوب قد تزعجك.
تعلمي كيف تختاري المكياج المناسب لسهراتك :

لو كنتِ من محبي المكياج الناعم يمكنكِ الإعتماد عليه في طلتك لكن بشروط تظهره أكثر روعة و تظهرك بطلة ساحرة اكثر. المناسبات الصباحية و الحفلات و تجمعات الأصدقاء يناسبها كثيراً المكياج الخفيف الذي يعتمد على ألوان قريبة لبشرتك سواء كان لون ظلال الجفون الترابي أو الزهري أو درجات النيود الطبيعة و غيرهم من الدرجات الناعمة، أما لو قررتي إرتداء فستان ناعم في سهرة ليلية فيمكنكِ تطبيق المكياج الناعم بالخطوات بسهولة في منزلك قبل الوصول للحفل ـ أما لو كنتِ تفضلين الطلة الجريئة يمكنك تطبيق المكياج الناعم لبناني فهذا النوع من المكياج يتنساب أكثر مع السهرات و هو يعتمد بشكل أساسي على لون أحمر الشفاه الأحمر أو الخوخي الصريح و الآيلانر الأسود الذي يحدد رسمة العين و يظهر سحر نظرتها.
يمكنكِ الإطلاع على صورعديدة لطلات المكياج الناعم التي قد تناسبك وإليك بعضها:

    - ضعي أحمر الشفاه الزهري الناعم على شفتيكِ مع خط آيلاينر أبيض يزين جفن العين الداخلي.
    - إستعملي الكحل لتحديد العين من الداخل و إستعملي ظلال جفون باللون الزهري الناعم لإضفاء أنوثة أكثر على طلتك.
    - إستعملي  الآيلاينر لرسم خط من زاوية العينالداخلية حتى تصلي للزاوية الخارجية و تمدي الخط قليلاً مع إستعمال أحمر شفاه باللون الأحمر الصريح.

الاكثر قراءة