رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : خالد فؤاد حبيب

تقارير صحفية بريطانية : صلاح سيبلغ ليفربول برغبته بالرحيل في حال التعاقد مع مهاجم اسرائيلي

26 ديسمبر 2018

الشباب – القاهرة


ذكرت تقارير  صحفية بريطانية أن  رغبة نادي ليفربول في التعاقد مع المهاجم الاسرائيلي من اصل عربي والمحترف في فريق ريد بل سالزبورج النمساوي مؤنس دبور سوف تتعارض بالتاكيد مع تواجد مهاجم منتخب مصر محمد صلاح هداف  الفريق، وذلك نظراً للحساسية التي سيخلقها ذلك التعاقد في حال اتمامه ..

كما اشارت  صحيفة "جيرازوليم بوست" الإسرائيلية أن صلاح رفض انضمام دبور للنادي واكدت بانه سيبدي رغبته رسميا  بالرحيل عن ليفربول  في حالة إتمامها، وهو ما يدفع مسؤولو النادي الإنجليزي للتفكير في الأمر.

واسترجع  التقرير موقف صلاح في عام 2014 عندما كان لاعبا ضمن صفوف بازل السويسري ورفضه مصافحة لاعبي فريق ماكابي تل أبيب خلال خوضه احدي المباريات في الدوري الاوربي .

وأشارت شبكة سكاي سبورتس بالنمسا  إلى تواجد باري هانتر كشاف فريق ليفربول لمراقبة مؤنس دبور للتفاوض لضمه كبديل قوي لروبرتو فيرمينو.

وكان دبور قد شارك في تسجيل 33 هدفا في 65 مباراة شارك بهم مع ناديه النمساوي وسبق له اللعب لأندية جراسهوبرز السويسري وماكابي تل أبيب الإسرائيلي.

وسبق للاعب دبور - من عرب 48 - المشاركة مع المنتخب الإسرائيلي في 13 مباراة دولية.

وسبق لليفربول التعاقد مع لاعبين إسرائيليين عبر تاريخه أمثال آفي كوهين ورنوي روسينثال ويوسي بن عيون ولكنهما لم يستطيعا ترك اي بصمة خلال فترة تواجدهما مع الفريق .

الاكثر قراءة