رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : خالد فؤاد حبيب

ياسمين الهواري: شرف كبير العمل مع خالد الحجر في أول تجربة سينمائية

29 نوفمبر 2018
سارة علي عبدالرحمن
في العرض الأول العالمى لفيلم جريمة الإيموبيليا فى مهرجان القاهره في دورته الأربعين، عبرت الفنانة الشابة ياسمين الهواري عن سعادتها بترشيح المخرج خالد الحجر لها حيث وصفته بأنه شرف بحد ذاته.. وتابعت: كما أن ترشيحه لي لأداء رقصه قصيرة خاصه فى الفيلم بعد ما حضر لى عرض باليه فى الأوبرا شرف أكبر ويثبت تفرد واختلاف رؤيته للممثلين.
وأضافت أنها أول تجربه سينمائية لها لتكون مع مخرج كبير ومميز مثل خالد الحجر وتعرض عرض خاص فى مهرجان القاهرة هو شرف كبير.
وأضافت، مبسوطه باختلاف السيناريو ونوع الفيلم سيكو دراما و بدور "مريم" دوري في الفيلم الذى يتسم بالبساطة.
وأطلت الفنانة ياسمين الهواري بفستان من تصميم سها مراد و مجوهرات نادين شريف .
وتدور أحداث الفيلم حول رجل يقضى أوقاته بين جدران شقته، بالدور الخامس، فى تلك العمارة الشهيرة الإيموبيليا، فسرعان ما تسيطر حياته الخالية من التجديد على نفسيته فيصاب بشعور الوحدة، الذى يدفعه إلى الهروب نحو موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، للتواصل والتعرّف على أشخاص لتعويضه الشعور بالوحدة، ويجسّد هذا الدور الفنان هانى عادل.
ويتعرّف على الفنانة ناهد السباعى، وتجسد دور الفتاة الاستغلالية، التى توافق على التحدث مع الرجل صاحب مشاعر الوحدة،، ويقرر كلاهما الالتقاء ويدخلها حياته إلى أن يفاجأ برغبتها المُلحة باستغلاله، بالنهاية. وتسيطر على الأحداث والمشاهد حالة من التشويق والمفاجآت.
الفيلم تصنيفه سيكو دراما وهو تجربه فريده جدا من نوعها و تجسد فيه ياسمين شخصية مريم ابنه حبيب "طارق عبد العزيز" صديق كمال "هانى عادل".. و تقدم رقصه خاصه جدا فى الفيلم و كل ذلك ترشيح مباشر من المخرج خالد الحجر و خاصة علمه بان ياسمين ترقص الباليه فكانت الرقصة الحديثة فى الفيلم مناسبه.. و تمثل ياسمين فى الفيلم عدة مشاهد مختلفة فى الاحداث المليئة بالتشويق و يعتبر هذا الفيلم هو عملها السينمائي الاول، كما يعرض لها الان مسلسل ابواب الشك اخراج احمد سمير فرج 
 

الاكثر قراءة