رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : خالد فؤاد حبيب

يورجن كلوب يعترف: ليفربول في خطر

29 نوفمبر 2018
طارق العتريس
أعرب يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن انزعاجه بعد الهزيمة من باريس سان جيرمان 2-1 في حديقة الأمراء مساء الأربعاء ولكن يبقى متفائلاً بحظوظ الفريق في التأهل من المجموعة الثالثة، وإن كانت الفرصة باتت صعبة ولكنها ليست مستحيلة ولكننا في موقف خطر.
وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة "بطل فرنسا سجل مرتين في 37 دقيقة عن طريقة بيرنات ونيمار قبل أن يعود جيمس ميلنر ويقلص الفارق للريدز بتسجيله ضربة جزاء في الوقت بدل من الضائع للشوط الأول من المباراة.
ولكن تمكن الفريق الفرنسي من التمسك بالتقدم والفوز بالمباراة ليجعل ذلك المباراة القادمة أمام نابولي في آنفيلد مصيرية.
عن رأيه في المباراة، قال لقد قمت بـ20 لقاء صحفي بعد اللقاء لأشرح ما أريده 20 مرة. بالطبع أنا غير سعيد. لقد كانت مباراة هامة لنا وكانت نيتهم واضحة من البداية. أليسون قام بتصديان قبل الهدف الأول ثم الهدف الثاني كان من هجمة مرتدة. لقد شعرت أن المباراة ما زالت مفتوحة وإذا سجلنا هدف سنعود لها وهذا ما حدث وكانت أمامنا 45 دقيقة للتعديل. لقد رأينا بعض المساحات في ملعبهم من خارج الملعب ولكن تلك المساحات لم تكن واضحة للفريق في الملعب ثم في الشوط الثاني أغلقوا تلك المساحات.
لقد طاردنا المباراة بعاطفة كبيرة ولكن هم كانوا عاطيين أيضاً. أظن أن ما سأقوله سيكون عنوان الصحف ولكن عدد مرات إيقاف اللعب لم يكن شيء جيد. لقد فزنا مرتين بجائزة اللعبة النظيف في انجلترا على التوالي ولكن اليوم يبدو أننا كنا جزارين عندما تنظر إلى عدد البطاقات الصفراء التي نلناها. كانت لدينا الفرص لنتصرف بشكل أفضل في اللمسة الأخيرة ولكننا لم نفعل ذلك. روبو داخل منطقة الجزاء بلعبة رائعة ولكن تصطدم بأول لاعب ينزلق على الأرض. كانت هناك العديد من اللقطات التي كانت ستغير المباراة بقرارات أفضل. هذا سبب الهزيمة، لقد سجلوا هدفان وسجلنا هدف وقراراتنا لم تكن جيدة بما فيه الكفاية.
وعن ثقته في التأهل، قال، بالطبع. نحن في حاجة لآنفيلد مرة أخرى، ونحتاج لخلق أجواء مميزة. نابولي منافس قوي وظهر أمامنا بشكل جيد. أمامنا بعض المباريات الأخرى قبل مواجهة نابولي. علينا أن نصنع ليلة خاصة.
وعن رد الفعل المتوقع أمام إيفرتون، أضاف، أنه الدربي. ليس علينا إظهار رد فعل. لو كنا حققنا الفوز الليلة بنتيجة ٥-٠، كان سينبغي علينا أيضاً إظهار رد فعل يوم الأحد. هذه المواجهة معزولة عن الموسم، هذا دربي وعلى ملعبنا. الأمر يتعلق بالتقدم في الدوري والحصول على أكبر عدد ممكن من النقاط من المباريات التي نخوضها داخل الديار. سنكون مستعدين يوم الأحد.

الاكثر قراءة