رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : خالد فؤاد حبيب

كلوب يتغزل في نجم مصر: محمد صلاح يسير على خطى ميسى ورونالدو

28 نوفمبر 2018
طارق العتريس
أشاد يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، على النجم المصري محمد صلاح، قبل مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسى فى العاشرة مساء اليوم الاربعاء بملعب "حديقة الأمراء"، بالعاصمة الفرنسية "باريس"، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.
وقال يورجن كلوب فى تصريحات لصحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، ونقلها  الموقع الرسمي للنادي أن محمد صلاح استعاد مستواه المعهود من الناحية التهديفية والبدنية بعدما تعافى نهائياً من أثار الاصابة التى تعرض لها في الكتف بنهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي أمام ريال مدريد الإسباني، وهي الإصابة التي أثرت بالسلب على مستواه طوال الفترة الماضية.
وأضاف المدير الفنى لنادي ليفربول، أن عدم حصول محمد صلاح على الراحة الكافية عقب مشاركته مع منتخب مصر فى بطولة كأس العالم التي أقيمت في روسيا الصيف الماضي لعبت أيضاً دوراً في تراجع أداء اللاعب وهو الأمر الذى تعرض له أغلب النجوم الذين شاركوا في المونديال بعدما خاضوا موسماً طويلاً.
وأوضح كلوب أن حصول محمد صلاح على راحة سلبية لمدة 3 أسابيع لم تكن كافية لتعافيه بالشكل الأمثل من الإصابة التي تعرض لها في الكتف أو التعافي بدنياً من الموسم الطويل الذى خاضه مع ليفربول.
وأكد مدرب ليفربول على أن محمد صلاح لا يزال لاعبا من الطراز العالمي، ولا يزال يشكل خطرا على المنافسين، ويمتلك نفس الهدوء أمام المرمى، موضحاً أن فترة التوقف الأخيرة أظهرت عودة محمد صلاح لمستواه المعهود بدنياً حيث كان يحتاج للوقت لاستعادة بريقه.
ويرى كلوب أن محمد صلاح يمتلك المقومات التي تؤهله لمواصلة التألق في المواسم القادمة والسير على خطى الثنائي الأفضل فى العالم ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.
وسجل محمد صلاح 9 أهداف وصنع 4 أهداف أخرى فى 18 مباراة خاضها مع ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية الموسم الحالى.
جدير بالذكر أن محمد صلاح ضمن المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا من جانب هيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سي"، وهي التى سيتم الكشف عن هوية الفائز بها يوم 14 ديسمبر المقبل.

الاكثر قراءة