رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : خالد فؤاد حبيب

بالصور.. "طلاب حلوان أنج بريك "يحتفلون بإطلاق فعاليات عامه الثامن في جامعة النيل

25 نوفمبر 2018
سارة علي عبد الرحمن

أطلق فريق "Eng break" النشاط الطلابي بكلية الهندسة جامعة حلوان فاعليات عامه الثامن للمرة الأولي بجامعة النيل، وذلك بحضور عدد كبير من الرموز الشبابية فى عدد من المجالات وحضور عدد كبير من الطلبة المشاركين .



 ألقي الدكتور فادى اسماعيل، والدكتور شادى الزيات، أكرم مروان والمهندس عمرو علي والمهندي أحمد سويلم خلال هذا الحفل كلمات عن تجاربهم للوصول إلى هذا النجاح فى مجالاتهم  مؤكدين على ضرورة سعى الشباب لتحقيق حلمهم وعدم الاستسلام لأى صعوبات.

ومن جانبها أشارت "زينب جهاد" مسئول النشاط الطلابي فى كلمتها الافتتاحية خلال الحفل أن "انج بريك" يعمل على مساعدة الطلاب فى استغلال أوقاتهم فى الأعمال المفيدة

مؤكدة أن هذا هو الهدف الأول للنشاط الذي يقدم ورش عمل للطلاب فى العديد من المجالات كالتسويق، وتصميم المواقع، وبرامج التصميم والاخراج، وريادة الأعمال، وإدارة المشروعات الصغيرة بالإضافة إلى ورش تعمل على زيادة الذكاء الاصطناعى، مؤكدة على أهمية روح العمل الجماعى بالنشاط ليكون كيان واحد قادر على تحقيق العديد من الانجازات خلال هذا العام.

وأشار مصطفي أحمد عبد العزيز مسئول العلاقات الخارجية بالنشاط  إلي أن الحفل لاقي نجاح كبير حيث أبدي الحضور إعجابهم بالحفل والتنظيم والنجاح منقطع النظير ، ولفت إلي أن "إنج بريك" قرر  فتح باب التقديم للطلاب مرة آخرى خلال الفترة القادمة .

وأوضح مططفي أن جامعة النيل أبدت إستعدادها الكامل لمشاركة إنج بريك في إقامة فعاليات يومها الرياضي السنوي "لبدنك عليك حق" هذا العام والمقرر إقامته في شهر فبراير القادم .














الاكثر قراءة