رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : خالد فؤاد حبيب

ماردوانا يتراجع .. ويقول " أنا أعشق ميسي " تعرف على الأسباب!

15 نوفمبر 2018

تراجع  أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو مارادونا عن رايه الذي انتقد بشدة نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي الشهر الماضي، من لهجته تجاه مواطنه، مؤكدا أنه من "أشد أنصاره" و"أنا أعشقه" واعرب عن أمله بعودته الى صفوف المنتخب الوطني.


وقال مارادونا في تصريحات نقلتها  صحيفة "ماركا" الاسبانية "ليو هو صديقي، ولا يمكن أبدا التحدث بالسوء عن صديق. أنا أعشق ليو".

وكان مارادونا انتقد ميسي الشهر الماضي عندما قال "من الصعب أن تصنع قائدا من رجل يذهب إلى الحمام 20 مرة قبل المباراة".


وأردف اللاعب الذي قاد منتخب بلاده كلاعب إلى الفوز بكأس العالم 1986 في المكسيك، وكمدرب بوجود ميسي في مونديال 2010 في جنوب افريقيا، "دعونا نتوقف عن تأليه ميسي. إنه مجرد لاعب آخر من الأرجنتين".
 
ولدى سؤاله عن هذه التصريحات أجاب "كل ما ورد كان خاطئا. أقول ان ليو هو ظاهرة، ثمة لاعبون كثر يذهبون الى المرحاض 20 مرة، لكني لم ألمح إلى ليو على الاطلاق".

وأضاف "ما كان يريده ليو هو تغيير ملابسه بسرعة، الدخول الى أرضية الملعب ولمس الكرة، وهي اشياء قلة من اللاعبين كانوا يقومون بها. لقد تعبت، وأريد القول للاشخاص الذين يتكلمون عن هذه الامور بأني من أشد انصار ليو".

وتابع "منذ ان بدأ ميسي اللعب في برشلونة، حاولوا دائما وضعي في مواجهته".

في المقابل، دعا مارادونا الى عودة قائد برشلونة الى صفوف المنتخب الأرجنتيني بعد أن قرر ميسي الابتعاد قليلا في الوقت الحالي، وتحديدا منذ خروج الأرجنتين على يد فرنسا في الدور الثاني من مونديال روسيا 2018 بخسارتها امامها 3-4.

وقال مارادونا "اعتقد بأنه يتعين عليه العودة، وإلا فنحن في مأزق. لا نملك لاعبا مثله يستطيع تبادل الكرة مع زملائه. لكن في هذه اللحظة يجب أن يخلد للراحة".

الاكثر قراءة