رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : خالد فؤاد حبيب

محمد رشاد مهاجما ريهام سعيد: حياتي الخاصة وأسمي لا يعنيكي ولا أسمح لك تظهريني كإنسان مستهتر

23 اكتوبر 2018

منذ أن أعلن محمد رشاد ومى حلمى خبر تأجيل أو إلغاء  زفافهما قبل الحفل بساعات وتحول الخبر لتريند على كل مواقع التواصل الإجتماعى

مما فتح الباب للكثير من الأقاويل والشائعات حول سبب الإنفصال وما إن كان بسبب القايمة أو مطالبة أسرة العروس لمحمد بكتابة إيصالات أمانة

حتى ظهرت ريهام سعيد فى حلقة أمس من برنامجها الجديد صبايا الذى يذاع على قناة الحياة لتفتح الموضوع

وتؤكد أن مى حلمى تعرضت لأزمة صحية ونفسية كبيرة مما أثار غضب محمد رشاد واضطر للرد عليها عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي انيستحرام قائلا ..

الأستاذة الإعلامية الفاضلة ريهام سعيد، أولًا اسمي وحياتي الخاصة والعامة لا تعنيكي في شيء، وما اسمحسش إنك تصوريني في صورة إنسان مسستهتر بمشاعر إنسانة بيحبها أو بينا شيء محترم”.

تابع: “لكن محصلش بينا نصيب لخلافات خاصة بينا قبل أي حد كائن من كان، والقرار بخيره أو بشره عائد علينا أولًا وأخيرًا، قدر الله وما شاء فعل، إن لم يشأ لم يكن وإن شاء قد كان”.
أردف “رشاد”: ثانيًا المصادر الموثوقة اللي قالتلك إن مي جالها جلطة في المخ، موصلتش لحضرتك إنها كانت معايا أثناء عرض الحلقة بتاعتك بنحاول نوصل لحل يرضي أطراف الخلاف اللي حدث يوم زفافنا، ومكنش ولله الحمد عندها جلطة في المخ بعد الشر عنها وعن أي شخص، مااعتقدش هتوصلك لأن مصادرك يا أستاذة يا كبيرة ضعيفة”.

أضّاف: “ثالثًا ودا الأهم مي بالنسبة لي أكبر من كل الكلام اللي بيتقال وهيتقال، لأن بينا عشرة وسنين شوفنا فيها حلو ووحش، ولو حضرتك كلمة الكرامة لا تعنيلك شيء فأنا كرامتي وكرامة أهلي تعنيلي جدًا، وتهمني بعيدًا عن كل المهاترات اللي تم نشرها خلال الأيام اللي فاتت”.

استكمل: “أنا احترامًا لأيام ومشاعر بينا محبتش اتكلم ولا هتكلم لأن مي سواء شريكتي في الحياة أو لا بنصيب وقدر الله تعنيلي كتير جدًا”.

اختتم محمد رشاد حديثه قائلًا: “أتمنى تتأكدى من مصادرك وأخبارك قبل ما تتناولي أعراض وحياة الناس الشخصية، لأن بفضل الله أنا أهلي ربوني كويس وعرفوني الأصول والشهامة والأخلاق والكرامة قبل كل شيء”.

كانت الإعلامية ريهام سعيد، صرحت مساء أمس خلال برنامج “صبايا” الذي تُقدمه عبر شاشة “الحياة”، أن مصادر مقربة أكدت لها دخول مي حلمي المستشفى للاشتباه بإصابتها بـ “جلطة”، مؤكدة إن مي لا يمكنها استدعاء المرض لاستعطاف “رشاد”.

#

الاكثر قراءة