رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : خالد فؤاد حبيب

يوسف: خسارة الأهلي من الاتحاد جاءت في توقيت مناسب

9 اكتوبر 2018
حواش منتصر

قال محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون عقد جلسة مهمة مع اللاعبين طالبهم خلالها بضرورة التركيز في مباراة الترسانة المقرر لها مساء غدٍ الاربعاء، في إطار منافسات دور الـ32 بمسابقة كأس مصر.

وأضاف: طالبنا اللاعبين بإغلاق ملف مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة، ليكون تركيزهم بالكامل في مباراة الترسانة، خاصة أنها مباراة ضمن بطولة منفصلة تأتي ضمن أهداف الأهلي هذا الموسم لتحقيق لقبها.

وأوضح يوسف: نتطلع للاستفادة من خسارتنا في الدوري أمام الاتحاد السكندري بتفادي أخطاء تلك المباراة وذلك في اللقاءات المقبلة.

وذكر المدرب العام للأهلي أن الخسارة أمام الاتحاد السكندري جاءت في توقيت مناسب للجهاز الفني واللاعبين للوقوف على أخطاء تلك المباراة؛ لتداركها في المرحلة القادمة التي تشهد أيضا مباراة مهمة في مشوار الفريق ببطولة إفريقيا أمام وفاق سطيف الجزائري والمقرر لها 23 أكتوبر الجاري في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأتم يوسف: نثق في قدرات لاعبي الأهلي بالعودة من جديد للانتصارات بداية من مباراة الترسانة في كأس مصر والاستفادة من جميع الدروس التي خلفتها مباراة الاتحاد السكندري في الدوري.

 

الاكثر قراءة