رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : خالد فؤاد حبيب

كارتيرون يطالب لاعبي الأهلي بإغلاق صفحة الاتحاد السكندري

8 اكتوبر 2018
حواش منتصر

باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد  أنه تحدث مع لاعبيه عقب مباراة الفريق أمس الأحد أمام الاتحاد السكندري بضرورة إغلاق هذه الصفحة، ونسيان كل ما جاء في المباراة والتركيز فيما هو قادم من منافسة محلية وإفريقية.

وشدد كارتيرون على أهمية مباراة الفريق المقبلة أمام الترسانة في كأس مصر، مشيرا إلى أن هذه المباراة ستفتح الطريق أمام الأهلي للمنافسة في بطولة جديدة، وهو ما يستوجب التركيز بشكل كامل في هذا اللقاء.

وعن مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة في الدوري الممتاز، عبّر كارتيرون عن حزنه لخسارة الفريق، مؤكدًا أن الفريق لم يكن موفقًا على الرغم من كمّ الفرص التي أتيحت له، معتبرًا أنه مر بيوم صعب للغاية بسبب نتيجة المباراة، وأنه كان يتمنى تعديل النتيجة بعد الفرص العديدة التي لاحت للفريق.

وأوضح كارتيرون، أن اللاعبين سعوا بكل قوة وحتى اللحظات الأخيرة إلى تعديل النتيجة، مشيرا إلى أن الجهاز الفني يعمل بشكل مستمر على علاج الأخطاء الدفاعية كما حدث عقب مباراة كامبالا سيتي، فيما تزامن ذلك مع حالة إجهاد نتيجة لتلاحم المباريات، مشددا على أنه لا يمكن إرجاع سبب الخسارة إلى شخص أو أمر محدد وأن التوتر أدى الى إهدار العديد من الفرص.

وأشار، عقب المباراة، إلى أنه لن يتوقف عند أي أعذار، مثل الغيابات الناتجة عن الإصابات، خاصة أن التوفيق غاب عن اللاعبين في المباراة التي لاحت خلالها أكثر من 15 فرصة للتهديف .

وكشف كارتيرون عن سبب الدفع بالحارس علي لطفي، وأنه جاء بسبب إيقاف شريف إكرامي من جانب الاتحاد الإفريقي، والحاجة إلى إكساب لطفي حساسية المباريات قبل مواجهة وفاق سطيف في إياب الدور قبل النهائي من دوري أبطال إفريقيا، في الوقت الذي شدد فيه على ثقته في قدرة اللاعبين على تجاوز هذه الكبوة والعودة إلى تقديم عروض قوية بداية من مباراة الترسانة في كأس مصر.

الاكثر قراءة