رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : خالد فؤاد حبيب

أحمد حلمي يعيد تجربة البداية مع الأطفال ببرنامج جديد

8 اكتوبر 2018

بدأ الفنان أحمد حلمى حياته الفنية فى أوائل  التسعينات كمذيع لاشهر برنامج أطفال فى مصر وهو "لعب عيال" الذى كان يذاع على الفضائية المصرية وقتها ثم برنامج من سيربح البنبون والذى تشابهت فكرته مع برنامج من سيربح المليون وتوقف بعدها عن تقديم برامج الأطفال .


ولكنه عاد من جديد لتقديم برنامج " نجوم صغار" حيث قام بتصوير أولى حلقات برنامجه الجديد “نجوم صغار” أو ” LITTLE BIG STARS” في بيروت، وهو النسخة العربية من البرنامج الشهير “LITTLE BIG SHOTS “حيث يعد من أضخم البرامج الخاصة بالأطفال.


ونشر”حلمي” عبر حسابه الشخصي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورة من التحضيرات للحلقة وكتب: “قريبا” بدون أي تفاصيل آخرى.

وشارك النجم الكوميدي في تقديم البرنامج الجديد بعد تأكده من اختلاف مضمونه وفكرته عن برنامج “ARAB GOT TALENT”، الذي قدمه سابقًا، حيث إن البرنامج الجديد كان من ضمن 16نسخة عالمية بعد نجاحه الكبير في أمريكا الذي قدمه ستيف هارفي.

وكشف سيديرك حداد “ستايلست” البرنامج عن ظهور حلمي “بلوك” ثابت لمدة 13 حلقة على غرار “ستايل” مقدمي البرنامج في النسخ العالمية، أما عن الأطفال سترتدي ملابس تُناسب الموهبة التي يُقدمونها.

الاكثر قراءة