رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : خالد فؤاد حبيب

بالصور : تسريحات شعر سهلة ومختلفة للبنات في المدرسة

13 سبتمبر 2018
هدى عبدالقادر

العام الدراسي الجديد على الأبواب، وستبدأ قريبا معاناة الأم اليومية لتجهيز وجبات الإفطار والوجبات المدرسية، وإعداد أطفالها للذهاب إلى المدرسة كل يوم .


 ولعل المهمة الأصعب التي تتلقاها ألام كل صباح هي اختيار وتنفيذ تسريحة شعر طفلتها الصغيرة، التي تريد الحصول على تسريحة جديدة ومختلفة .

 حتى لا يصيبك الحيرة كل صباح، إليكِ أفكار لتسريحات شعر للبنات تناسب أجواء المدرسة، والتي تعتمد بشكل رئيسي على الضفائر، حتى تستطيعي لم شعر طفلتك بشكل جيد وفي ذات الوقت تحصل الصغيرة على تسريحة ناعمة.

ومن خلال هذه التسريحات سوف تحقق الأم مرادها وهو لم شعر ابنتها بطريقة جيدة، بينما ستشعر الطفلة بالسعادة عندما تحصل في نهاية الأمر على تسريحة لافتة .

 وبما أن الضفائر هي التسريحة الرسمية للبنات في المدرسة، خاصة وأنها تحمي الشعر من الهيشان خلال اليوم الدراسي، فستجدين هنا موديلات مختلفة من تسريحات الضفائر إلى جانب الكعكات وذيل الحصان وتسريحات الشعر التي تزينها الفيونكات .

 إن تسريحة شعر طفلتك في المدرسة قد تضيف لها ثقة وتجعلها تشعر بالتميز وسط زميلاتها خاصة عندما تسمع منهم عبارات الإعجاب والمدح كل يوم، لذا لا تستهيني بما يمكن أن تفعله لمساتك البسيطة على شعر ابنتك كل صباح واستلهمي من هذه الأفكار للتجديد من إطلالتها .








الاكثر قراءة