رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : خالد فؤاد حبيب

أحمد منير "كوافير نجوم الريـاضة" يؤكد: "قصة شعر" لاعب الكرة تؤثر علي أدائه في الملعب

17 اغسطس 2018
شيماء ممدوح

أنا المسئول عن "اللوك" الذي يظهر به مدحت شلبي وحازم إمام  وميدو  ومحمود كهربا


يتمتع بخبرة كبيرة فى التعامل مع وجوه المشاهير، واللمسات الخاصة التي يضفيها على "قصة الشعر" جعلت الكوافير أحمد منير قريبًا من نجوم الرياضة بصفة وله مكانته عندهم، حكايات وأسرار مع النجوم يرصدها منير فى هذا الحوار.


•    في البداية، ما رأيك في قصات شعر اللاعبين في المونديال؟
مختلفون تماما عن اللوك الذي يظهرون به في أنديتهم، كل اللاعبين يسعون لعمل لوك جديد، كريستيانو رونالدو قام بتغير لون شعره وكذلك ميسي وغيرهما، والشباب علي مستوي العالم مهووسون بهم ويقلدونهم في القصة واللوك والملابس.


•    من أكثر لاعب لفت انتباهك في المونديال؟
بالطبع "نيمـار" لأنه شخصية مجنونة ومتمردة ويسعي دائما للفت الانتباه من خلال قصات شعر غريبة وألوان صبغات أكثر غرابة، والأغرب أنها تليق عليه جدا ولن يتردد نيمار لحظة في أن يستغل المونديال للخروج بلوك جديد حتى يقلده شباب العالم.  


•    كلمنا عن مشاهير الرياضة الذين تتعامل معهم؟
أتعامل مع الكثير من النجوم المتألقين في هذا المجال سواء كانوا من اللاعبين أو مقدمي البرامج الرياضية أو المحللين، فأنا المصفف الخـاص للكابتن مدحت شلبي وسيف زاهر وهاني رمزي وحازم إمام  وميدو  ومجدي عبد الغني ووليد صلاح الدين وعلي ماهر وطارق يحيي وسيد معوض ومحمد فضل وأحمد الشناوي، بالنسبة للاعبين أتعامل مع سام مرسي ومحمود كهربا وعلي لطفي وغيرهم الكثير.


•    هل انت من تختار لهم شكل "اللوك" أم يكون لكل منهم طلبه الخاص الذي يتوافق مع شخصيته؟
الحمد لله الكثير منهم يثق باختياراتي بسبب خبرتي الطويلة في المجال وبسبب معرفتي القوية بما يتناسب مع شخصيتهم لأنهم بالنسبة لي عشرة عمر، فكثيرا ما يتركون الاختيار لي، وأحيانا عندما يطلب مني أحدهم تغيير شكل معين أو اختيار لوك غير مناسب أقدم لهم النصيحة وبالفعل يأخذون بهـا والنتيجة بالنسبة لهم تكون مرضية جدا و تزيد ثقتهم باختياراتي التي تناسبهم وتناسب شخصياتهم.


•    وما موضة القصات التى سنراها مع النجوم الذين تتعامل معهم؟
الموضة هذا الموسم بسيطة جدا وتتناسب مع معظم أشكال الوجوه وهي تخفيف الجوانب زيرو أو درجة واحدة حسب ارتياح الشخص ورفع الشعر مفرغا او عاديا أو كيرلي مع انتشار استخدام الكرياتين والبروتين والكولاجين لفرد الشعر، خاصة أن فرد الشعر يتناسب جدا مع هذه القصة.  


•    كيف تختار لون الصبغة للاعب أو مقدم برنامج الرياضي؟
الصبغات يحددهـا دائما عمر المذيع وتعود الناس عليه، فالأسود يناسب جدا السن الأكبر لأنه يعطي هيبة ووقاراً ويكون غير لامع، والسن الصغيرة من الممكن أن نستخدم معها اللون البني أو الأحمر الخفيف، وإذا كانت بشرته بيضاء فاللون الرمادي موضة جدا هذا الموسم.


•    هل اللوك من الممكن أن يؤثر علي أداء اللاعب في الملعب؟
بالطبع اللوك يجعل اللاعب واثقا من مظهره وشكله خـاصة أن الأضواء في الملعب طوال الوقت مسلطة عليه لذلك هو يريد أن يصبح في أبهي صورة له، كما أن وجوده في الملعب بشكل لائق ومميز يفتح له أبواب وتعاقدات الإعلانات التي تنهال عليه إذا كان مظهره جذاباً، وأنا ضد أن اللاعب يهتم بمظهره لدرجة أن يهمل أداءه في الملعب فهذا الأمر غير مقبول بالمرة ومبالغة شديدة في الاهتمام .















#

الاكثر قراءة