رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : خالد فؤاد حبيب

أموال أنتر ميلان تدفع مودريتش للتفكير في الرحيل عن ريال مدريد

8 اغسطس 2018

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش لديه رغبة مؤكدة في الرحيل عن ناديه ريال مدريد الإسباني لكرة القدم ولكنه، رغم ذلك، سيجتمع مع مجلس إدارة النادي للاستماع إلى عرض التجديد الذي قد يجده مناسبا ، وربما يتخذ قرارا بالبقاء بين صفوف بطل أوروبا.


وأشارت صحيفة "آ س" الإسبانية إلى أن مودريتش أبلغ المحيطين به والمقربين منه بأنه يرغب في الرحيل عن ريال مدريد، ولكن الصحيفة أكدت في الوقت نفسه أن مودريتش لم يتخذ قرارا نهائيا في هذا الشأن.


وأوضحت الصحيفة أن اللاعب الكرواتي يتخذ موقفا مغايرا لموقف زميله السابق، البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي كان يصر بشدة على الرحيل عن ريال مدريد.
يذكر أن مودريتش تلقى عرضا كبيرا من نادي انتر ميلان الإيطالي للانتقال الى صفوفه، حيث يحصل اللاعب الكرواتي بموجب هذا العرض على 10 ملايين يورو خالصة الضرائب في الموسم الواحد لمدة أربع سنوات، في الوقت الذي يتقاضى فيه مع ريال مدريد ستة ملايين ونصف المليون يورو بمقتضى تعاقده الحالي الذي يمتد حتى .2020


وبالإضافة إلى العرض المالي، قدم انتر ميلان لمودريتش عرضا إضافيا يتيح له الانتقال إلى الدوري الصيني لمدة عامين وتحديدا لنادي جيانجسو، الذي يمتلكه الملاك الحاليين للنادي الإيطالي.
وبذلك يحصل مودريتش بموجب العرض المقدم له من انتر ميلان على 60 مليون يورو موزعة على ست سنوات وهي مدة العقد الذي ينتهي في 2024، أي مع بلوغ قائد المنتخب الكرواتي 38 عاما

الاكثر قراءة