رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : خالد فؤاد حبيب

شيري عادل تنشر صورا جديدة ومتابعيها يخمنوا أنها من أجازة شهر العسل

7 اغسطس 2018

تسببت الصور التي تنشرها الفنانة شيري عادل في إثارة فضول متابعيها على انستجرام، وذلك بسبب تعمدها مشاركتهم بلقطات لأجواء البحر في أحد الأماكن دون الكشف عن التفاصيل.
شيري عادل بدأت بشكل لافت في التواصل مجدداً مع متابعيها على انستقرام، وذلك من خلال نشرها صوراً لمكان هي متواجدة فيه حالياً،

لتنشر لهم صوراً لشكل البحر الساحر في مرة، وفي مرة أخرى نشرت صورة لمكان فخم لم تكشف هل هو مكان تقيم فيه حالياً أم فندق؟


 ومع كل صورة تنشرها شيري عادل تتعمد أن تشاركها لمتابعيها على انستجرام عبر خاصية "ستوري"، مع حذفها خاصية إرسال الرسائل لها، لتتفادى الاحتكاك بأي نوع من النقد من الممكن أن يكتب لها.


وعلى الرغم من أخذ شيري عادل كافة الاحتياطات حتى لا تتعرض للنقد بفضل الصور التي تنشرها، والتي تثير فضول متابعيها، إلا أن هذا لم يمنع متابعوها من طرح الأسئلة هل هذه الصور من شهر العسل؟


الغريب في الأمر، إنه وعلى الرغم من الإعلان عن زواج الداعية معز مسعود وشيري عادل، إلا أن تقارير صحفية كشفت إنها متواجدة حالياً في الساحل الشمالي مع أسرتها، وإنها تستعد لإقامة حفل زفاف قريباً، إلا أن هذه الأخبار لم يتم تأكيدها من العروسين بعد.

الجدير بالذكر أن زواج معز مسعود وشيري عادل حصد انتقادات عدة، خاصة وإنه تم إعلان زيجتهما بأسلوب غريب وسط بيان فني، إلى جانب انتقاد البعض للداعية معتبرين أن مسألة زواجه من فنانة مخالف لما كان يدعو إليه الشباب في حلقات برنامجه.



الاكثر قراءة