رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : خالد فؤاد حبيب

عشرة عادات سيئة قد تبعد عنك الحبيب

12 يوليو 2018
هدى عبد القادر

لاشك أن هناك العديد من الأمور التي يمكن من خلالها أن نكسب الشريك الآخر، ولكن في المقابل هناك الكثير من التصرفات السيئة التي قد نلجأ إليها وتؤدي بنا إلى خسارة الطرف الآخر .

 وفى هذا الموضوع سوف نتعرف على 10 عادات سيئة قد تبعد عنك الحبيب :

 1- الإفراط في استخدام العطر :  على الرغم من أن للعطر سحر خاص ويعطي انطباعاً عنك للآخرين، لكن حذاري من الإفراط في استخدامه بشكل كبير  أو استعمال أكثر من عطر في آن واحد .

 2- لا تكوني يائسة : يكره الرجال الفتاة  التي لا تستطيع العيش بدون الرجل ، بل على العكس الرجل يحبون الفتاة التي تتمتع بشخصية قوية ومستقلة .

 3- لعب دور الفتاة المطيعة : قد تعتقد الفتاة إن إطاعة الرجل وإبداء الموافقة على رأيه قد تكون طريقة جيدة للحصول على قلبه ولكن هذا خطأ ، لأن الرجل يحب الفتاة الذكية والتي لها آراء مستقلة .

 4-  أظافر طويلة : قد تكون الأظافر الطويلة تمنحك مظهراً فائق الجاذبية ولكن الرجال بطبعهم يحبون الأظافر العادية والقصيرة والبسيطة ، فإياكِ والمبالغة في إطالة أظافرك .

 5-  الحديث عن حبيبك السابق : الرجل بطبعه يكره أن تتحدث شريكة حياته عن حبيبها أو زوجها السابق .

 6- لاتكوني سهلة : الرجل يحب الفتاة التي تحتفظ ببعض الخصوصية ، لذلك إمتنعي عن البوح عما في قلبك ولا سيما خلال فترة التعارف .

 7- لا تكوني متعجرفة : الرجل بالعادة يبحث عن المرأة المتواضعة التي تعطيه الحنان والعاطفة ، وليست التي تحب نفسها فقط .

 8- النميمة : حاولي أن تظهري شخصيتك وطباعك للرجل بصورة محبة وراقية وجذابة ، وإبتعدي عن التحدث بشكل سيء عن فتاة أخرى، فذلك يعطي إنطباعاً سيئاً عنكِ .

 9- كوني أنت نفسك : الرجل يكره أن يرى فتاته نسخة طبق الأصل عن فتايات اخريات ، يحب الرجل أن يرى فتاته تتمتع بأسلوبها الخاص ، لذلك كوني أنت نفسك ولا تحاولي تقليد أحد .

 10-الايتعاد عن اللعب والتردد : إن كنتما معجبان ببعضكما البعض ، فلا تترددان بإعتراف أحدكما للآخر دون اللجوء إلى أي لعبة للحصول على تصريح بذلك .

 

الاكثر قراءة