رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : خالد فؤاد حبيب

غدا.. الأهلي يواجه "كراسودار" الروسي

8 يوليو 2018
حواش منتصر
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي يخوض مباراته الودية الثانية في الثالثة ظهر غدٍ الاثنين أمام فريق "كراسودار" الروسي، وذلك على ملعب "ثنك راداجونك" في سلوفينيا والذي يبعد عن مقر إقامة البعثة ما يقرب من ساعة ونصف.
 
ويسعى الجهاز الفني بقيادة كارتيرون إلى الاطمئنان على مستوى اللاعبين خلال الودية الثانية، ومنح الفرصة لبعض اللاعبين الذين لم يشاركوا في الودية الأولى أمام فريق أولمبيا التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 .
 
ويتطلع الجهاز الفني أيضا إلى الوقوف على درجة استيعاب اللاعبين لفكره، وتنفيذ الجمل الفنية والتكتيكية التي تدربوا عليها خلال الفترة الماضية وعلاج بعض الأمور التي ظهرت في الودية الأولى.
 
وعقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي بقيادة باتريس كارتيرون محاضرة فنية صباح اليوم مع اللاعبين عقب تناول وجبة الإفطار.
 
وتحدث المدير الفني عن العديد من الأمور الفنية الخاصة بالفريق والأهداف التي يسعى الجهاز الفني إلى تحقيقها؛ استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام فريق تاونشيب البتسواني المقرر لها يوم 17 من الشهر الجاري في الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات لبطولة إفريقيا.
 
وكان الجهاز الفني قد قرر إلغاء تدريبات الفريق الصباحية اليوم والاكتفاء بالتدريبات المسائية؛ تجنبا للإرهاق، خصوصا أن الفريق سيخوض مباراة ودية غدا أمام فريق "كراسودار" الروسي في ثاني مبارياته الودية في معسكره بكرواتيا.
 
 
يذكر أن الأهلي يعود إلى القاهرة غدًا الاثنين، حيث يحصل الفريق على راحة سلبية من التدريبات يوم الثلاثاء قبل استئنافها الأربعاء المقبل؛ استعدادا لمواجهة تاونشيب بطل بوتسوانا يوم ١٧ يوليو الجاري في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
 
 
 

الاكثر قراءة