رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : خالد فؤاد حبيب

حمدي الوزير يكشف سبب تجسديه دور "متحرش" ويرد على اتهامه بمضايقة فتاة روسية

5 يوليو 2018
يسرا الصحفي

تحدث الفنان حمدي الوزير، عن سبب قبوله تجسيد دور "المتحرش" في فيلم التخشيبة، بالإضافة إلى حقيقة مضايقته لفتاة روسية خلال تشجيع إحدى المباريات بكأس العالم، خلال حواره ببرنامج "آخر النهار"، الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش، المذاع عبر فضائية "النهار وان".


قال الوزير، إنه حصل على جائزة خاصة عن دوره في فيلم التخشيبة، موضحًا أن الأدوار التي يقدمها ليس لها أي علاقة بشخصيته الحقيقية.

وأضاف، أن التمثيل علم مثله مثل أي علم، وأن مصر تقود ضمير الوطن العربي والإفريقي، وعقب على الأعمال التليفزيونية الآن، قائلًا: "توجد صدمة حضارية ومأساة في الدراما التليفزيونية الآن؛ في آليات العمل على وجه الخصوص".

وأشار إلى أنه يكتب فيلم بعنوان "المتحرش"؛ يناقش قضية التحرش كقضية إنسانية، ولكنه لم يخرج للنور حتى الآن، واصفًا المتحرش بـ"المريض نفسيًا".

وفي سياق متصل، أعرب عن سعادته الشديدة بالذهاب إلى روسيا لمشاهدة مباريات كأس العالم، وأنه مفتون بتاريخ الأمة الروسية، وأن الأمة الروسية تضاهينًا تقريبًا.

وعلق على خسارة المنتخب، قائلًا: "المسألة مسألة إمكانيات، ويجب علينا أن نطورها بدلًا من أن نجلد نفسنا"، مؤكدًا أنه ضد النقد الشديد اللاذع.

وتحدث الفنان عن صورته في المدرجات في روسيا، أثناء مباراة مصر وروسيا، قائلًا: "رواد السوشيال ميديا اتهموني بالتحرش بفتاة روسية أثناء المباراة، ولكني كنت منبهرًا بالعرض الذي أقاموه".

الاكثر قراءة