رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : خالد فؤاد حبيب

بالصور.. فونسي وأحلام والستاتي ومروة ناجي يمتعون الآلاف في ختام موازين

2 يوليو 2018

الرباط شريف بديع النور

 

ولأن ختامها مسك، جذبت المنصات المختلفة لمهرجان موازين إيقاعات العالم عشرات الآلاف من محبي الفنون وذلك في الليلة الختامية للمهرجان في العاصمة المغربية الرباط.
فعلى منصة السويسي احيا الفنان العالمي لويس فونسي حفلا حضره قرابة المئة الف شخص تفاعلوا بشدة مع أغنياته 

وأدى الفنان اللاتيني أشهر أغانيه، بينها أغنيته الشهيرة “ديسباسيتو” التي تجاوز عدد مشاهديها على “اليوتوب” 5 مليارات و200 مليون مشاهدة، والتي تفاعل معها الجمهور تفاعلًا خاصًا.
كما شارك جمهوره بأغنيته الجديدة “إيشام لاكولبا”، وعدد من الأغاني من رصيده الرومانسي.


 اما على منصة النهضة فكانت الفنانة احلام والتي غازلت الجمهور بالتبرع بأجرها عن الحفل للجمعيات الخيرية واصطحب معها فرقة موسيقية كبيرة كما قدمت فاصلا مع فرقة كناوة وغنت معهم اغنية صوت الحسن لتلهب حماس الجماهير.


احلام أدت باقة من أشهر أغانيها، بينها “حبني وحب غيري”، و”أكثر من أول بحبك”، و”فضها سيرة”، التي تفاعل الجمهور معها بترديدها.
وفِي حفل شهد حضورا جماهيريا مكثفا احيا المطرب الشعبي الستاتي حفلا على منصة سلا شاركه فيه الفنان الصنهاجي وأثبت الحفل الجماهيرية الكبيرة التي يتمتع بها الفن الشعبي عند جمهور المهرجان.


كما تواصلت العروض على باقي المنصات لتحيي مروة ناجي حفلا على مسرح محمد الخامس بخلاف فرق الشوارع والموسيقى الافريقية المخصص لها منصة بو رقراق والموسيقى الخاصة المخصص لها منصة شالة.









الاكثر قراءة