يسرا تقدم برنامجا تليفزيونيا وتروج للسياحة المصرية

16 مارس 2017

يسرا : "برنامج الموعد خطوة هامة لأنه التعاون الأول مع شركة ماجنوم"

هشام تحسين: " البرنامج به العديد من المفاجآت من حيث الضيوف أو طريقة الظهور وأن الشركة ستعلن عن هذه المفاجآت تباعا"

رامى إمام " شركة ماجنوم حرصت على اختيار أماكن التصوير بعناية، وإحداث تنوع في المناطق الساحرة للموسم الأول"

 
تعود الفنانة الكبيرة يسرا بعد غياب طويل إلى تقديم البرامج التلفزيونية مرة أخرى، من خلال فكرة جديدة ومبتكرة وغير مباشرة يجرى فيها تصوير البرنامج على شكل سينمائي.

وأعلنت يسرا عن توقيع عقد مع شركة "ماجنوم" للإنتاج والتوزيع الفني والسينمائي لتقديم برنامج بإسم "الموعد"، تستضيف فيه العديد من النجوم والمشاهير.

وعبرت يسرا عن سعادتها بتقديم البرنامج، معتبرة أنه خطوة مهمة في مشوارها، خاصة أنها تتعاون مع شركة "ماجنوم" لأول مرة فى برنامج تشويقي يعتمد على التصوير السينمائى.

من جانبه قال هشام تحسين، الرئيس التنفيذي وأحد مؤسسي شركة "ماجنوم"، إن الشركة لديها من الخبرات التسويقية ما يؤهلها لوضع البرنامج على قائمة أولويات الجمهور المصري والعربي، حتى تنجح الشركة في تحقيق رسالتها الوطنية والفنية. وأضاف تحسين، أن البرنامج به العديد من المفاجآت من حيث الضيوف أو طريقة الظهور وأن الشركة ستعلن عن هذه المفاجآت تباعا.

وأكد المخرج رامي إمام، أحد مؤسسي شركة "ماجنوم"، أن الشركة  تهدف من خلال البرنامج إلى تقديم شكل ومحتوى مختلف للبرامج من خلال التصوير بطريق سينمائية. وأضاف إمام، أن الشركة حرصت على اختيار أماكن التصوير بعناية، وإحداث تنوع في المناطق الساحرة للموسم الأول.




الاكثر قراءة