بالصور .. الانتهاء من مونتاج وتلوين فيلم "رحلة يوسف" خلال أسبوعين

21 فبراير 2017

كتبت: ساره علي عبدالرحمن


ذكرت الشركة المنتجة لفيلم رحلة يوسف أنه تم الانتهاء من أعمال المونتاج والتلوين داخل مصر ومن المنتظر أن يكون الفيلم جاهز للعرض السينمائي خلال أسبوعين على الأكثر.

وأضافت الشركة في بيان لها اليوم أنه سيتم قريبا طرح أفيش الفيلم وإقامة عرض خاص للفيلم يشارك فيه النقاد والفنانين والإعلاميين .

ومن جانبه قال الفنان عاطف عبد اللطيف أحد أبطال الفيلم ومؤلف القصة أنه اعتمد في قصته على ان تكون بطولة الفيلم جماعية وفيها نوع من الإثارة والتشويق من خلال أحداث داخل مصر وخارجها.

وأضاف عاطف انه بعد نجاح تجربته الأولى فيلم المرسي أبو العباس الذي قام بتصويره في مصر والمغرب قام بتصوير فيلم رحلة يوسف في مصر وعدة دول .

وأشار عاطف الى أنه دائما يستوحي قصصه على أن تدور أحداثها في أكثر من بلد عربي لتحويل الوطن العربي إلى بلاتوه مفتوح حيث يذخر الوطن العربي  بجميع الإمكانيات الطبيعية من صحراء وآثار وشواطئ وتراث ومناخ وجمال ويمكن ان يتم استغلال هذه الإمكانيات عربيا وعالميا في التصوير السينمائي.

وأضاف عاطف انه حاليا يدرس سيناريوهين لفلمين جديدين معروضان عليه .

فيلم "رحلة يوسف" بطولة محمد نجاتي وعاطف عبد اللطيف وريم هلال وسامي مغاوري وخالد عليش ودينا المصري وأمجد مصطفى ومن المغرب يشارك في بطولة الفيلم يوسف أزار وموزيس لويس وإلهام واعزيز ودعاء آزار وياسمين العوافير والانتاج الفني  لطارق عثمان ,وسيناريو حوار جوزيف فوزي وإخراج أندي إسحاق





الاكثر قراءة