أعضاء بالكونجرس الأمريكي يؤكدون دعم بلادهم لمصر عسكريا

12 فبراير 2017

كتبت: مروة عصام الدين
 

صبحي خلال لقائه بوفد الكونجراس: نعتز بعلاقات التعاون بين البلدين من اجل مواجهة الارهاب والتطرف بالشرق الأوسط

وفد الكونجراس: بلادنا تدعم علاقات التعاون العسكري وتشيد بدور مصر لمواجهة الارهاب ونتطلع للتعاون المتميز. لتلبيه طموحات المصريين.


إلتقي الفريق أول صدقي صبحيالقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربى  بوفد من أعضاء الكونجرس الامريكي برئاسة النائب " دانا رورا باكر " رئيس اللجنة الفرعية لشئون أوروبا والتهديدات الناشئة بلجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب الأمريكي على رأس وفد من أعضاء مجلس النواب الامريكى .

 تناول اللقاء تبادل الرؤي تجاه تطورات الأوضاع التي تشهدها المنطقة والجهود الاقليمية والدولية الرامية لتجفيف منابع الارهاب ، ومناقشة عدد من الملفات والموضوعات ذات الإهتمام المشترك  في ضوء العلاقات الاستراتيجية بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية .

 وأكد الفريق أول صدقي صبحي إعتزازه بالعلاقات القوية التي تجمع القوات المسلحة لكلا البلدين الصديقين والتي تمتد عبر عقود  من الشراكة والتعاون العسكري والتدريب والعمل من اجل مواجهة التحديات التي تستهدف امن واستقرار منطقة الشرق الاوسط .

 وأعرب وفد الكونجرس في حضور عدد من قادة القوات المسلحة تلمصرية عن اعتزازهم بما تحققة مصر وقواتها المسلحة  من جهود علي الصعيدين الداخلي والخارجي فيما يتعلق بمواجهة الارهاب والتطرف وتحقيق التوازن والإستقرار بمنطقة الشرق الاوسط ، مؤكدين حرص بلادهم علي تدعيم علاقات الشراكة والتعاون المتميز علي كافة الاصعدة علي نحو يلبي طموحات الشعب المصري وتطلعاته نحو المستقبل.

الاكثر قراءة