رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة
رئيس التحرير : خالد فؤاد حبيب

سعره 60 ألف جنيه في 2016.. و35 ألف دولار بـ 2017.. الحضري قبل التعويم وبعده!

8 فبراير 2017

كتب- محمد فتحي:

كشفت مصادر صحفية أن عصام الحضري حارس مرمى المنتخب طلب 35 ألف دولار للظهور في أي قناة فضائية.. وخاصة أنه أصبح هدفا للبرامج بعد تألقه مع المنتخب في كأس الأمم الأفريقية.. وهو المبلغ الذي حصل عليه مقابل ظهوره مع منى الشاذلي ببرنامج" معكم منى الشاذلي".. مما جعل البعض يتعجب من طلب الحضري المادي.. ولكن هذا يحدث في مختلف دول العالم.. فالظهور الإعلامي للاعبين يكون بمقابل مادي كبير.. كما أن تألق الحضري يجعل من حقه أن يفرض شروطه المادية من أجل الظهور الإعلامي..

ففي العام الماضي كان من المفترض أن يظهر الحضري مع مدحت شلبي في برنامجه" مساء الأنوار" مقابل 20 ألف جنيه، ولكنه تلقى عرضا من MBCمصر للظهور مع شريف عامر مقابل 60 ألف جنيه، فاعتذر عن الظهور مع شلبي.

كما أن هذا ليس كثيرا على الحضري، عندما نعلم أن رمضان صبحي وضع تسعيرة العام الماضي للظهور في الفضائيات مقابل 250 ألف جنيه، كما أن النادي الأهلي يضع لائحة مالية لظهور نجومه في الفضائيات، وتصل إلى 20 ألف جنيه بدون أجر اللاعب نفسه

كما أن النجوم في دول العالم يحصلون على مقابل مادي كبير نظير الظهور لدقائق في أي وسيلة إعلامية، كما أن مصادر إعلامية أكدت حصول كرستيانو رونالدو على 500 ألف يورو مقابل الظهور مع عمرو أديب على قناة ON E، وكان ليونيل ميسي قد حصل على مليون و300 ألف جنيه أو 125 ألف يورو من أجل الظهور العام الماضي خلال برنامج Yes, I'm Famous، المذاع عبر فضائية MBC.

 

 

الاكثر قراءة