حسام البدري: المنتخب قادر على تخطي أوغندا

19 يناير 2017

أ ش أ

أكد حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، أن فرصة منتخب مصر في التأهل لدور الثمانية لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا في الجابون مازالت قائمة وبقوة، وأن حصول المنتخب على نقطة في مباراة مالي لا يعطي أي مؤشرات سلبية كما يصور البعض.


وأشار البدري - في تصريح اليوم الخميس - إلى أن البطولات المجمعة لها حسابات مختلفة وأن تأهل الفريق مازال في أقدام اللاعبين ومن الخطأ استعجال اللاعبين والضغط عليهم أو الحكم على الأمور من الجولة الأولى.


وطالب البدري الجميع بالهدوء ومواصلة الدعم الكامل للجهاز الفني واللاعبين وعدم توجيه سهام الانتقادات.. مشيرا إلى أن المنتخب يمتلك دوافع الفوز في مواجهة أوغندا، مؤكدا أن عزيمة اللاعبين ستساعد على تخطي هذا الدور والتأهل لدور الـ16، والدفاع عن سمعة المنتخب على مستوى القارة الإفريقية.


وأضاف البدري أنه كان يتمنى أن يضم الجهاز الفني حارسا رابعا بعد تعرض شريف إكرامي للإصابة قبل انطلاق البطولة واستبداله بلاعب من المجموعة التي ضمها للقائمة؛ لتجنب الوقوع في هذا المأزق الذي يمر به الجهاز الفني، خاصة انه يتخوف من مسألة وجود حارس واحد فقط. وتمنى البدري مرور الأزمة بسلامة دون حدوث أي مكروه للفريق واستكمال المشوار بقوة.

الاكثر قراءة