بالصور لكل بنت محجبة .. موضة صيف 2013

شيماء ممدوح15 ابريل 2013 - 16:42
عدد القراءات
 
 
 
 
و نحن في الربيع و على أبـواب الصيف يصعب على البنت المحجبة التجديد بصورة مستمرة خـاصـة و ان التجديد في الحجاب لا يتاح بسهولـة و يسر كما هو متاح تغير لون الشعر او قصته .. اليـوم نقدم اليك مجموعة من النصـائح التي تنصحنـا بهـا الأستايلست " سـارة قنديل " لتظهري بشكـل جديد و متجدد هذا الصيف بدون ان تغيرين الكثير في طريقة لف حجابك ..

تقول سـارة قنديل : استخدام الألوان بتنوعهـا و تعددهـا من أهم الأمور التي ستجعلك مميزة هذا الصيف .. فاستغلي فرصة استخدام الألوان المتعددة في الحجاب ولكن بشكـل متناسق وقالت إن الألوان الجديدة فى صيف هذا العام هو اللون الأصفر و البرتقالي ، والأخضر وكذلك تداخل اللون الزيتى مع البيج والأحمر ومع الأبيض والموف، وأيضا اللون الفوشيا واللون الوردى مع اللون الرمادى، أما عن الخامات المستخدمة فالشيفون والحرائر هى موضة هذا الموسم، وهناك إقبال كبير على الأقطان وخاصة فى فصل الصيف والموضة هذا العام تعود من الطرحة إلى الإيشارب المربع ، وبكل الخامات القطن والحرير والشيفون ، والأقطان هى المناسبة لأزياء هذا الصيف، ولذلك ينصح بارتداء الملابس القطنية والكتان التى تناسب نهار الصيف.
وتضيف : بالنسبة للأزياء، فإن مصممى موضة المحجبات يتجهون حاليا إلى تصميم أزياء خاصة بالمحجبات وبمواصفات الموضة العالمية ويقومون باستعارة الأفكار وتطويعها لكى تكون ملابس محتشمة التى تناسب المحجبات حيث الأناقة والعملية وتشير إلى أن مصممى الموضة فى مصر اختاروا اللمسة التركية لأزياء موسم هذا الصيف أضيفت اللمسة التركية المعاصرة واتجه معظم مصممى المحجبات إلى التراث التركى الإسلامى، فما زال التاريخ يذكر أنها عاصمة الخلافة الإسلامية، كما أن الملابس التركية مواكبة لخطوط الموضة العالمية .

..

..

..

..


رابط دائم:
 
البريد الالكترونى
   
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق