بالفيديو.. مرتضى منصور يطالب بوليس الآداب بالقبض علي باسم يوسف ويؤكد : عيّل رقاص كل رأس ماله حواجبه !

27 مارس 2013

وعلق منصور، على قول يوسف بأن مرتضى يريد أن يظهر في الأضواء، بعدما اختفى، بالهجوم عليه، قائلا: "أنا مش بتشعبط فيك.. انت كل مؤهلاتك حواجب"، وعاد مجدداً ليقول "أنا اتشعبط فيك انت".
واستعرض منصور -خلال حواره مع الكاتب الصحفى أحمد موسى ببرنامج "الشعب يريد" على قناة "التحرير"- تاريخه، من خلال كتاب بعنوان "ضد الفساد" صدر عام 1982 عن مؤسستى الأهرام والأخبار تناول، متباهيا بأنه أول واحد ضرب وزير داخلية، وذلك فى عهد اللواء زكى بدر وزير الداخلية الأسبق، وتم حبسه على إثرها 3 أشهر، كما تباهى باعتدائه على السفير الإسرائيلى ضربا بالحذاء، قائلا لباسم يوسف من أنت كى تتحدث عن مرتضى منصور ، موجها حديثه لباسم قائلا: "أنت لا تستطيع أن تطول قامتى، وكل رأسمالك حواجب".
وقال «منصور»: «يا (تافه) في عز جبروت الحزب الوطني قلت يسقط الحزب الوطني والبلطجية المزورين»، كاشفًا في الوقت نفسه عن إرساله رسالة قصيرة عبر هاتفه المحمول إلى والدة باسم يوسف، في 28 أكتوبر 2012، كتب خلالها، حسب ادعائه: «وحياة (...) لأخليك تندم يا ظريف، بس على الله ماتجيش أمك تعيط لي».
 ووصف «منصور» والدة باسم يوسف بـ«ست محترمة»، مضيفًا: «الست نادية صالح أمه قالت ما تعرفنيش، وأنا مش قاذورات يا نادية»، متابعًا بقوله: «ست محترمة مفيش شك وكون ابنها كده دي مشكلة تانية».
 وادعى «منصور» أن باسم يوسف كان «عيّل رقاص في هيلتون النيل»، داعيًا اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، بأن يرسل «بوليس الآداب»، حسب تعبيره، لشقة طرة حتى يرى ماذا يفعل باسم يوسف ومعه الناشط السياسي علاء عبد الفتاح !!.








 

الاكثر قراءة